أنت هنا

سيلندر للسيارات المستعملة تحصل على 12.6 مليون دولار في جولة تمويل

حصلت منصة سيلندر للسيارات المستعملة على 12.6 مليون دولار في جولة تمويل قبل البذور قادتها RAED Ventures، وشارك بها Algebra Ventures، و Nuwa Capital، و1984 Ventures، و Global Founders Capital، وعدد من المستثمرين البارزين إقليميًا ودوليًا.

وقد تم تأسيس سيلندر لبناء الثقة في سوق السيارات المستعملة من خلال تزويد العملاء بتجربة خالية من المتاعب لشراء سياراتهم وبيعها وتمويلها بشفافية وموثوقية.

وتفتخر شركة سيلندر، التي أسسها عمر الدفراوي وعمرو مازن، بـ «محركها الرئيسي» ؛ فريق قوي يضم أكثر من 40  فردًا من ذوي الخبرة العالية، ولديهم حرص على إحداث تأثير إيجابي على حياة الكثيرين، وتتطلع الشركة إلى مضاعفة حجم فريقها بحلول نهاية العام.

وقال عمر الدفراوي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة  سيلندر ""نهدف إلى أن نصبح بائع التجزئة الأكثر ثقة للسيارات المستعملة في المنطقة، حيث سيتمكن عملاؤنا من بيع سياراتهم مباشرة في أقل من 24 ساعة، مع فحص مجاني ودفع سريع."

وأضاف الدفراوي "ستكون سيلندر المكان المناسب للعملاء الذين يبحثون عن سيارات ميسورة التكلفة، وتتميز بمجموعة واسعة من السيارات المستعملة عالية الجودة التي يمكن شراءها من خلال مجموعة متنوعة من حلول التمويل"، "نحن محظوظون لأننا اكتسبنا ثقة مثل هذه المجموعة المتميزة من المستثمرين الإقليميين والعالميين؛ فهي شهادة على الإمكانات الهائلة للشركة وفرص نجاحها."

واستطرد "إذا قمنا بعملنا بشكل صحيح، فسيشعر الكثير من المصريين بتأثيرنا عبر قطاعات السوق المختلفة، حيث سنمكنهم من امتلاك سيارات أحلامهم."

سيتم تخصيص رأس المال الذي تم جمعه لبناء القدرات التشغيلية لشركة سيلندر، وتطوير البنية التحتية التكنولوجية، ورفع الوعي بالعلامة التجارية، والأهم من ذلك - تطوير فريق عمل قادر على تحقيق رؤية الشركة الطموحة.

وقال عمر المجدوعي، الشريك الإداري في RAED Ventures " سوق السيارات المستعملة مجزأ للغاية وفي أغلب الأحيان لا يستطيع المستهلكون الوثوق به."

وأضاف "السوق ضخم ومضطرب، ونحن متحمسون لأن نكون جزءًا من رحلة سيلندر أثناء تحويلها لسوق السيارات المستعملة ووضعها لمعايير جديدة تمامًا لهذا السوق. ونحن نؤمن بقدرة فريق العمل على تحقيق تلك الرؤية بفضل خبراتهم المتميزة."

وقالت ليلى حسن الشريكة العامة في Algebra Ventures "نحن متحمسون لدعم فريق عمل سيلندر وهم يستغلون مثل هذه الفرصة. إن كفاءة الفريق، إلى جانب الإمكانات التجارية الهائلة داخل مصر وخارجها، تشكل طريقًا قويًا للنجاح. "

"إن دعم رواد الأعمال الاستثنائيين هؤلاء في مثل هذه المرحلة المبكرة يجسد استراتيجية المؤسس الأول لشركة Algebra Ventures ."

وأضافت ليلى " بصفتي شريكة جديدة في Algebra Ventures، فأنا شخصياً متحمسة لقيادة هذا الاستثمار وأتطلع إلى أن أكون جزءًا من رحلتهم الطموحة."

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك