أنت هنا

ندوة إلكترونية حول توضيح قيمة التصميم

02

فبراير 2022

Online
19:00 إلى 20:00
منظم الفعالية
Echos Team
نوع الفعالية
عرض أفكار / ارشاد

المدينة

الأهداف

هل تعرف كيف تعبر عن قيمة التصميم في منظمتك ؟

هذه مهمة لتصميم القادة، وللعب دور قيادي يحتاج المصممون لفهم المنظمة بطريقة عميقة.

سيتم مناقشة قيمة التصميم في ندوة إلكترونية مجانية يوم الثاني من فبراير، وهي جزء من سلسلة من الفعاليات لدفع النقاش حول قيادة التصميم في مجتمعنا.

سجل من هنا لنتناقش سويًا حول ذلك الأمر.

اعرف المزيد حول لجنة المناقشة

بريجيت ماجر 

هي المؤسس المشارك ورئيس شبكة تصميم الخدمات الدولية وهي منظمة غير ربحية ملتزمة بالنمو العالمي والابتكار في إطار ممارسة تصميم الخدمات، كما أنها أستاذ تصميم الخدمات في Köln International School of Design، وهو معهد جامعي يتيح لطلابه فرصة إنشاء التصميم واستكشافه بطريقة متنوعة ومنهجية. وبجانب عملها في SDN فهي تعمل على إدخال منظور تصميم الخدمة في الأنظمة.

ستيفن جيتس

ستيفن هو رائد تصميم عالمي يبني منظمات عالمية المستوى تدمج البحوث والبيانات والعلوم السلوكية مع أساليب التصميم التي تركز على الإنسان لدفع رؤية طويلة الأمد والتأثير على الأعمال على المدى القريب، وقد عمل لأكثر من 15 عام في بناء استراتيجيات التصميم وبحوثه وعملياته، فضلا عن مهاراته في العرض والتقديم، والأعمال التجارية، والمهارات السياسية لإيجاد رؤى ثاقبة فريدة، وبناء الثقة مع المستهلكين، ودفع العائدات، وتحقيق أهداف الأعمال.

لونا بيجاتو

لونا هي مصممة متعددة التخصصات، تركز على البشر والطبيعة في كل مشروع تشارك فيه، وقد درست لونا التسويق والاتصالات الاجتماعية، وحصلت على ماجستير في استراتيجية التصميم، و تعمل على تطوير حلول مؤثرة توفر قيمة لمستقبل أفضل، وتقدمهم من خلال استراتيجية اتصال إبداعية.

سجل من هنا للحضور مجانًا

التكلفة

التكلفة: 
مجانًا

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك