أنت هنا

هومزمارت تحصل على 15 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل السلسلة أ

أعلنت شركة هومزمارت السوق الإلكترونية الرائدة لتجارة الأثاث والمنتجات المنزلية عن حصولها على تمويل قدره 15 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل السلسلة أ بقيادة MSA Capital وNuwa Capita وبمشاركة Rise Capital وImpact46 و EQ2 Ventures وOutliers Ventures وذلك وفقًا لبيان صادر عن الشركة نشره موقع مينا بايتس.

"نعمل على التوسع في منطقة الشرق الأوسط الآن"، حيث أعلن محمود إبراهيم، المؤسس والرئيس التنفيذي لهومزمارت، أن المنصة الإلكترونية ستستفيد من التمويل الجديد في "التوسع إقليميًا" إلى جانب تعزيز سلسلة القيمة الخاصة بها.

يرفع التمويل الجديد قيمة إجمالي التمويل الذي حصلت عليه هومزمارت إلى 17.2 مليون دولار أمريكي، ومن بينهم 1.3 مليون دولار حصلت عليه الشركة الناشئة في فبراير 2020 من MSA Capital، والصندوق العماني للتكنولوجيا، وChoueiri Group’s Equitrus، كما تم الإعلان عن استثمار شركة Nuwa  في المنصة الناشئة المصرية، دون الإعلان عن قيمة هذا الاستثمار في ذلك الوقت.

وأضاف البيان أن الشركة قد شهدت نموًا في مبيعاتها بلغ أكثر من 30 ضعفًا خلال الأشهر الاثني عشر الماضية، وذلك على الرغم من التراجع الاقتصادي العالمي، كما أعلنت الشركة في وقت سابق أنها تستهدف تبوأ مكانة رائدة في سوق الأثاث الإقليمي الذي يبلغ حجمه 60 مليار دولار.

تأسست هومزمارت في نهاية 2019 على يد محمود إبراهيم وإبراهيم محمد، وانطلقت رسميًا في الربع الأول من 2020، وتركز على ربط الموردين بالعملاء، حيث تعرض المنصة أكثر من 55 ألف منتج  متنوع من مختلف التجار والعلامات التجارية.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك