أنت هنا

منتدى الابتكار العالمي للاتحاد الدولي للاتصالات: على الإنترنت من 26- 30 أكتوبر

أعلن الاتحاد الدولي للاتصالات عن عقد منتدى الابتكار العالمي على الإنترنت، خلال الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر، وعلى مدار خمسة أيام، ستأخذ فعاليات المنتدى، المشاركين في رحلات تعلم إقليمية ودولية، بمشاركة أكثر من 80 من الخبراء بالمجال، بما في ذلك وزراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمؤثرين، والشركات، وشركاء مطوري الأنظمة الإيكولوجية Ecosystems، والهيئات والمنظمات المهتمة بالتطوير واحداث التغيير.

سيعُقد منتدى هذا العام تحت شعار" إطلاق العنان لإمكانات النظام الإيكولوجي الرقمي"، بهدف تمكين المشاركين وتزويدهم بتوجهات جديدة، وأدوات، وأطر عمل، ودراسات حالة تساعدهم على  فهم كيفية دمج الأنظمة البيئية المستدامة التي تعمل على تسريع التحول الرقمي.


اشترك الأن وتعرف على العديد من المبتكرين ورواد الأعمال وصانعي القرارات حول العالم


من خلال التطبيق الخاص بالحدث، سيتمكن المشاركون من التواصل مع بعضهم البعض، من مختلف أنحاء العالم، وحضور الجلسات الرئيسية ولجان المتحدثين رفيعي المستوى حول موضوعات متعددة بدءًا من سرد القصص ووصولاً إلى زيادة مستوى بدء التشغيل، كما سيمكنك استعراض الأجندات العالمية والإقليمية لاكتشاف مسارات المنتدى الثلاثة: الحوار الرفيع المستوى، أبطال الأنظمة البيئية، وركن التواصل والخبرة الرقمية.

يستهدف منتدى الإبداع العالمي صانعي التغيير الرقمي، وصانعي السياسات، والقطاع الخاص، والأكاديميين، ومنظمات دعم المشاريع، ومنظمي المشاريع، ورجال الأعمال، والممولين، ومديري التنمية المجتمعية، والمنظمات الدولية، ووسائط الإعلام. وسيتم إتاحة جميع المحاضرات الاساسية بلغات الأمم المتحدة الست.

إذا كنت ممن يهتمون بتطوير منظومة ومجتمع الابتكار وريادة الأعمال بدولتك، شارك في هذا المنتدي وسجل هـنا.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك