أنت هنا

جودزمارت، خدمة بقالة إلكترونية، تحصل على استثمار إضافي من ألجيبرا فينتشرز

منذ 5 سنوات شهر واحد

أعلنت جودزمارت [GoodsMart]، شركة متخصصة في خدمات البقالة الالكترونية، انها قامت بتلقي استثمار جديد من ألجيبرا فينتشرز في بداية جولتها الاستثمارية من الفئة "B". استثمرت ألجيبرا فينتشرز 750 ألف دولار سابقاً فى جودز مارت في جولة استثمارية من الفئة "A".

توفر جودزمارت للعملاء تجربة تسوق سهلة من خلال تركيب صندوق جودزمارت بالمجمعات السكنية واستخدام التطبيق للطلب، ثم تصل الطلبات في هذا الصندوق في اليوم التالي، كما يسهل نظام المحفظة الدفع الإلكتروني.

قال عمر فوزي، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة جودزمارت، "سعادة العميل هى هدفنا. وينعكس هذا بوضوح في شهادات عملائنا وتفاعلهم على صفحاتنا على شبكات التواصل الاجتماعى ومعدلات الاستبقاء لدينا".

يأتي هذا الاستثمار في الوقت الذي تستعد فيه جودزمارت لجولتها الاستثمارية من  الفئة "ب". وتخطط الشركة لاستخدام الاستثمار المكتسب لتوسيع نطاق أعمالها وتطوير مرافق التخزين لديها وتعزيز قدراتها التشغيلية.

وقال طارق السعد، الشريك الإداري لشركة الجبرا فينتشرز، "جودزمارت شركة مبتكرة وذات إمكانيات هائلة، ويساعد نهجها المتمركز حول العملاء في تحقيق نتائج استثنائية. منذ أول استثمار لنا، قام عمرو وفريقه بتحسين الكفاءة التشغيلية وإضافة أعضاء رئيسيين في الفريق التنفيذي ووقعوا شراكات إستراتيجية وطوروا منصة الشركة. نحن سعداء بمواصلة دعم جودزمارت".

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك