أنت هنا

إيتيدا تنظم ندوة "عمليات الابتكار وما يتطلع إليه المديرون التنفيذيون"

ينظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ندوة مجانية بعنوان "عمليات الابتكار وما يتطلع إليه المديرون التنفيذيون" يوم 30 أغسطس عبر الإنترنت.
 
وتسلط الندوة الضوء على اكتشاف عمليات الابتكار، وكيفية الانتقال من آلية DevOps إلى عمليات الابتكار، والهيكل الإداري المطلوب لتوسيع نطاق الابتكارات. هذا بالإضافة إلى استكشاف طرق تعزيز مبدأ التطوير المستمر للعمليات، وبناء أفضل نموذج تشغيلي ونموذج أعمال، وكذلك تطوير آليات لقياس مخرجات الابتكار.
 
جدير بالذكر أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أسست مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات في عام 2001 بهدف تطوير صناعة البرمجيات في مصر عن طريق الارتقاء بمستوى هندسة البرمجيات لإضفاء المزيد من الطابع الاحترافي عليها ووضعها في متناول الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات. ويُقدم المركز خدمات في مجال التكنولوجيا الرائدة التي تُعزز كفاءة شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الفنية وتُحسن قدراتها الداخلية، كما يُنظم سلسلة من ورش العمل والدورات التدريبية التي تجعل تلك الشركات قادرة على استيعاب التكنولوجيا الحديثة والعمل على تنفيذها.
 
تبدأ الندوة الساعة 11 صباحًا. للتسجيل لحضور الندوة، يرجى الضغط هنا.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك