أنت هنا

منتدى الابتكار الإقليمي لأوروبا 2021

22

سبتمبر 2021

إلى

23

سبتمبر 2021

08:00 إلى 20:00
منظم الفعالية
ITU Office for Europe
نوع الفعالية
قمة / مؤتمر

المدينة

تفاصيل الفعالية

ينعقد منتدى الابتكار الإقليمي لأوروبا، الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات خلال الفترة من 22 إلى 23 سبتمبر 2021، بدعم من حكومة جمهورية مقدونيا الشمالية.

ستجمع نسخة هذا العام بين أصحاب المصلحة الإقليميين لتبادل الأفكار والرؤى، وتوفير الفرص التي يحتاجها القادة والمبتكرين في مختلف القطاعات من أجل قيادة نُهج جديدة وتبادل أفضل الممارسات واعتماد حلول جديدة عبر الصناعات والأسواق.

سيغطي المنتدى ثلاثة مجالات رئيسية: النظام البيئي العام للابتكار الرقمي، والنظام البيئي الزراعي الرقمي، والنظام البيئي لإتاحة الوصول لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

سجل من هنا للمشاركة في المنتدى.

الحضور

يستهدف هذا المنتدى جميع أصحاب المصلحة المشاركين في رعاية الابتكار الرقمي، وبشكل خاص أصحاب المصلحة في القطاعات التي تواجه تحديات كبيرة في عصر جائحة كوفيد-19 مثل السياحة والتجارة والدمج الرقمي والصحة الرقمية والتعلم على الإنترنت والخدمات العامة والزراعة الرقمية.a

الأهداف

سيعزز هذا المنتدى مشاركة المجتمعات المحلية بأفكار وإجراءات من شأنها أن تشكل مستقبل التحول الرقمي في المنطقة، علاوة على ذلك ، فإن المحاضرات تهدف إلى تعزيز التفاعل، وتيسير تبادل الممارسات، واكتشاف حلول ونهج مبتكرة يمكن أن تزود أصحاب المصلحة بالمعارف والأدوات اللازمة للإبحار في عالم التحول الرقمي في عصر الوباء.

التكلفة

التكلفة: 
مجانًا

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك