أنت هنا

سبعة شركات ناشئة جديدة يلتحقون ببرنامج حاضنة الاعمال بـ EdVentures

أعلنت شركة نهضة مصر لريادة الاعمال EdVentures، أول شركة رأس مال مخاطر في مجال تكنولوجيا التعليم في مصر عن انضمام سبع شركات ناشئة جديدة إلى برنامجها لاحتضان الشركات الناشئة، والذي يستمر لمدة 5 شهور من الجلسات التدريبية والدعم النقدي والمعنوي وإرشاد مستمر من متخصصين.

والشركات السبع هي: رقيم وهي عبارة عن منصة لإنشاء محتوى باللغة العربية من قِبل المستخدمين وتكوين مجتمع لهم. هناك أيضًا سوبر فني، الذين يقدمون تدريبات في التعليم المهني ويوفرون فرص العمل للطلاب والخريجين المهنيين. Skill Buzzer هي منصة تقوم بتعليم الوسائط الرقمية للأطفال (التصوير الفوتوغرافي والفيديو والتدوين عبر الفيديو والتصميم الجرافيكي وتحرير الفيديو). شركة STEAM Hubs هي عبارة عن موقع إلكتروني يعمل على إنشاء مجتمع عبر الإنترنت يدعم المعلمين والطلاب من خلال حلول التعلم المدمج. يجمع الموقع بين التعليم عبر الإنترنت والتعليم التفاعلي العملي.

كانت بن بين الشركات أيضاً، ميدان التعليم (Education Square) اللتي توفرالموارد التعليمية وفرص التواصل للمعلمين، وخاصةً الذين تتراوح  خبراتهم بين 0 و 3 سنوات. أيضًا شركة Lessonera، وهي منصة تعليمية تشرح المناهج المدرسية لطلاب المدارس الابتدائية والثانوية من خلال لعبة فيديو تعليمية بمستويات متعددة، يتم بثها مباشرةً مع المعلمين. الشركة السابعة التي انضمت إلى برنامج احتضان EdVentures، هي شركة Educality هي منصة تربط معلمي اللغات بمتعلميها بتكلفة في المتناول، إلى جانب الاختبارات المناسبة لتحديد المستوى.

تستثمرEdVentures في الشركات الناشئة وتدعم رواد الأعمال من خلال توفير بيئة مدعومة بالتاريخ الطويل الناجح لمجموعة نهضة مصر للنشر.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك