أنت هنا

تحتل ثلاث فرق مصرية المراكز الأولى في المسارات الثلاثة لمسابقة MIT لريادة الأعمال

فازت ثلاث فرق مصرية بالجوائز الأولى في المسارات الثلاثة للنسخة العاشرة من مسابقة منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي.

قد أقيمت المسابقة في البحرين لهذا العام، حيث تنافست فرق من ١١ دولة عربية حول ثلاث مسارات مختلفة وهم: الشركات الناشئة، الريادة الإجتماعية، الأفكار. وفازت الفرق المصرية بالجائزة الأولى في جميع المسارات الثلاثة.

فازت المنصة المصرية التي تقدم للأفراد فرصة الحصول على رصيد بدون فائدة وتساعدهم في تحقيق توفير أفضل – MoneyFellows – بالمركز الأول في مسار الشركات الناشئة. وقد حصلت الشركة الناشئة المصرية على جائزة نقدية بقيمة ٥٠،٠٠٠ دولار أمريكي.

في حين فازت أيضاً المؤسسة الإجتماعية المصرية والعلامة التجارية التي تهدف إلى إحياء والحفاظ على صنع الكليم يدوياً في مصر  - Kiliim – بالمركز الأول في مسار الريادة الإجتماعية. حصلت كليم أيضاً على جائزة نقدية بقيمة ٥٠،٠٠٠ دولار أمريكي.  

وأخيراً في مسار الأفكار، فاز تطبيق الواقع المعزز المصري – Blink – بالمركز الأول وحصل على جائزة نقدية بقيمة ١٥،٠٠٠ دولار أمريكي.

الثلاث فرق المصرية الفائزة في مسابقة MIT لهذا العام

أيضاً تم اختيار فريقين أخرين في المركز الثاني والثالث لكل مسار، وفاز بالمركز الثالث في مسار الأفكار فريق مصري آخر: NanoGreen Hub وحصل على جائزة نقدية بقيمة ٥،٠٠٠ دولار أمريكي.

بجانب المكافآت النقدية، سيحصل الفائزون الموهوبون أيضاً على دورات تدريبية متقدمة وإرشاد شخصي وتوجيه، بالإضافة إلى تغطية إعلامية وفرص ممتازة للتشبيك والتعارف. 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك