أنت هنا

استشارة تحصل على 500 ألف دولار في جولة تمويل أولي

أعلنت استشارة، الشركة المصرية الناشئة في مجال التكنولوجيا الصحية ومنصة الاستشارات الطبية عن بعد، عن حصولها على 500 ألف دولار في جولة تمويل أولي بقيادة Egypt Ventures، وبفضل هذا التمويل فإن استشارة قد أصبحت الآن على خريطة شركات الرعاية الصحية الواعدة.

تأسست استشارة على يد أمين الحميلي وأحمد محمود، لتكون منصة إلكترونية تقدم الاستشارات الصحية والاستشارات الهاتفية لعدد كبير من المرضى، ومن بينهم العاملين في المؤسسات الخاصة وشركات التأمين الطبي الشريكة، حيث لعبت استشارة دورًا كبيرًا في حياة المرضى منذ بداية جائحة كوفيد-19، بسبب تفضيلهم للحلول الرقمية عن بعد.

تقدم استشارة حاليًا خدماتها لنحو 2 مليون مستخدم، حيث يحفل سجلها بأكثر من 200 ألف استشارة طبية مسجلة، وتقترب الشركة الناشئة من إضافة بصمتها لصناعة التكنولوجيا الصحية في مصر، ومن المقرر أن تقوم الشركة بإضافة خدمات الاستشارات الطبية المتخصصة ومن بينها استشارات أمراض الأطفال والأمراض الجلدية بحلول نهاية عام 2021.

وعلق أحمد جمعة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة  Egypt Venturesقائلاً " متحمسون لرؤية شركة استشارة تتبوأ مكانة واعدة في سوق التكنولوجيا الصحية، حيث تساهم في التحول الرقمي والدمج المالي في السوق المصرية."

وتخطط شركة استشارة الناشئة أن تستفيد من التمويل الجديد لتوسعة نطاق عملائها ليصل إلى 6مليون مستخدم بنهاية هذا العام، فضلا عن مواصلة تطوير أنشطتها المتعلقة بالعروض ورعاية العملاء.

وصرح د.أمين الحميلي المؤسس والرئيس التنفيذي لاستشارة قائلاً " سيساعدنا الاستثمار الجديد على توسعة منظمتنا بإضافة مواهب جديدة ومصادر، فضلا عن زيادة انتشار التسويق والمبيعات الخاصة بنا، لدعم استراتيجيتنا التسويقية وتحقيق أهدافنا المتعلقة بالتوسع".

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك