أنت هنا

فاينتك مصر يطلق مسابقة COVID-19 Innovation Sprint

19

فبراير 2021

00:00 إلى 00:00
منظم الفعالية
fintech Egypt
نوع الفعالية
مسابقات

المدينة

تفاصيل الفعالية

لاتساهم صناعة التكنولوجيا المالية فقط في حل المشاكل غير المسبوقة، بل تقوم بدور في التخطيط للمستقبل الرقمي الذي أصبح أحد ضروريات عصرنا الحديث، ومن هنا فمسئولية توحيد الجهود تقع على عاتق المسئولين وأصحاب المصلحة بالنظام البيئي للتكنولوجيا المالية، من أجل تسريع التحول والوصول إلى ذلك الهدف.

وعلى الرغم من أن  جائحة كوفيد-19 وتبعاتها قد تؤثر على الاقتصاد المصري لسنوات طويلة، إلا أننا نشهد حاليًا قيام عدد من الشركات الناشئة بتقديم حلول قصيرة وطويلة الأجل للتعامل مع الواقع الجديد.

 تم عقد شراكة مع FSD أفريقيا، تحت رعاية البنك المركزي المصري وبالتعاون مع هيئة الرقابة المالية، لإطلاق مسابقة  COVID-19 Innovation Sprint بهدف كشف وتطوير وصقل حلول التكنولوجيا المالية التي تتصدى مباشرة للجائحة في مصر.

وستعمل الشركات الناشئة التي سيتم اختيارها للمشاركة في هذا السباق عن قرب مع المصارف والمؤسسات المالية المصرية، حيث تتبني هذه المؤسسات والمصارف بشكل متزايد مفاهيم التكنولوجيا المالية، وتسعى للتعاون مع شركات التكنولوجيا المالية الناشئة للاستفادة من عروضهم، والتغلب على التحديات غير المسبوقة الناتجة عن الجائحة، وكل ذلك لمساعدة العملاء على التكيف مع الوضع الجديد.

إذا كانت شركتك الناشئة تقدم حلولا مختبرة تساهم في حل التحديات التي يواجهها القطاع المالي بسبب جائحة كوفيد-19، قدم الآن لإحداث التغيير قبل 19 فبراير 2021: https://airtable.com/shrjgY02tLTukCAR7

الأهداف

تهدف مسابقة  COVID-19 Innovation Sprint إلى كشف وتطوير وصقل حلول التكنولوجيا المالية التي تتصدى مباشرة للجائحة في مصر، ومن المقرر أن تجمع هذه المسابقة بين البنوك والمؤسسات المالية المصرية المتعددة التي تسعى إلى إيجاد حلول لجائحة COVID-19 ، مع المبدعين الدوليين والمحليين الذين يقومون بخلق المنتجات والخدمات التي من شأنها أن تساعد القطاع المالي المصري على التكيف مع المشهد بعد الجائحة.

وستتاح الفرصة لمن يتم اختيارهم للمشاركة، للتعاون مع البنوك المشاركة والمؤسسات المالية من أجل تقديم منتجهم إلى السوق، ويمكنك التعرف عن مزيد من المعلومات عن المبادرة من خلال الرابط التالي:

dfslab.net/covid-sprint

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك