أنت هنا

Christmas on Knock Knock : تجلب ARGIneering الفنون للحياة

يؤمن فريق ARGIneering أنه يجب على الفنون والتصميم التفاعل مع البشر كما يتفاعل البشر مع بعضهم البعض . قد طور فريق ARGIneering الفكر ة وقاموا بنماذج أولية عديدة حتى انتجوا RGKit، أول جهاز في العالم مطور للفنانين والمُصممين ليساعدهم على بيئات تفاعلية.

               

                          تطبيق RG Desktop

تطبيق RG Desktop، هو تطبيق سهل ذات  خاصية  السحب  والترك (drag and drop) التي تساعد المستخدم على ضبط بيئته الخاصة وترتيب انسيابية الحساسات والمحركات من دون برمجة. ستشعر RGKit بالمارين وستقوم الإضاءة بالتفاعل مع حركاتهم، وستقوم الأجسام بالتحك والدوارن وغيرها الكثير من الأشياء. تتكون RGKit من وحدة تحكم ووحدات حساسات ومحركات حيث تقوم كلٍ منها بعملها وتوصلهم لاسلكياً ببعضهم البعض.

ويرى الفريق أن التحدي الحقيقي للبيئات التفاعية ، بالرغم من أنهم جذابين جداً، هو  أن هناك قليل من الأشخاص في هذا المجال يقوموا بصنعها والسبب وراء هذا أن الفنانون والمصممون يحتاجون إلى مهارات البرمجة حتى يصنعون الجزء التقني من الفكرة. وقد قام الفريق بحل المشكلة عبر  RGKit وتقليل عبء تكلفة (الوقت والمال) تعيين المطوريين حيث سيقوم المستخدمين بصنع بيئاتهم التفاعلية بكل سهولة ويُسر. 

خلف هذه الفكرة فريق ARGIneering المذهل، المُكون من  أربعة أ فراد وهم  ديفيد عريان، الرئيس التنفيذي، إسلام جلال، رئيس الشؤون الفنية، كارول خوري، كبير مصممي المنتجات، ومروة حجازي، المسؤول الإعلامي. 

                           

فريق ARGIneering إسلام، مروة، كارول، ديفيد

كان فريق ARGIneering من ضمن الشركات الناشئة التي تخرجت من دورة فلات6لابز  الماضية وقد قاموا بعرض RGKit في قمة رايز آب2017 وقد قاموا أيضاً بتقديم RGKit لمنهج كلية العلوم والفنون التطبيقية للجامعة الألمانية بالقاهرة. شاهد مشروع يُحكي أن لمعرفة المزيد. 

 

Reminiscent Trepidation - يحكى أن

What happens when you engage the mind and senses of a person? Bring great art alive with zero line of code, using RG Kit! RG Kit is coming this September. For more info check argineering.net . . . . . . An interactive installation powered by RG Kit, the world’s first device customized for artists and designers to create interactive designs with an easy-to-use process. Concept and Design by Salma Shawki, Reminiscent Trepidation | يحكى أن , Premaster Project 2017, Faculty of Applied Sciences and Arts, German University in Cairo Interaction and Animation by Argineering #interactivedesign #mediainstallation #argineering #zerolineofcode

Posted by Argineering on Tuesday, August 29, 2017

مشروع  يحكى أن 

وقد تعاون فريق ARGIneering أيضاً مع Nola cupcakes وقد قدم الفريق أفكار رائعة ، ومنها حملة Knock Knock on Christmas شاهد الفيديو أدناه لمعرفة المزيد.

 

حملة Knock Knock on Christmas

وقال عريان "ما نريده من التكنولوجيا هو مساعدتنا على التواص مع الآخر، ولهذا السبب صنعنا RGKit، إيمانا منا أن الفن والتصميم لابد أن يتفاعلوا مع الناس كما يتفاعل الناس مع بعضهم البعض."

اعرف المزيد عن RGKit وكيفية احضار تصميمك للحياة من خلال موقعهم أو عبر صفحتهم على الفيسبوك.

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك