أنت هنا

مسابقات وفعاليات قادمة يجب على كل رواد الأعمال الاستفادة منها

جائزة Ye العالمية (Ye! Global Awards) ، هى جائزة سنوية تُعرّف وتحتفل برواد الأعمال الشباب، من نجحوا في إيجاد حلول مبتكرة بشركاتهم الناشئة ذات نموذج عمل مبتكر ولديها إمكانية كبيرة للنمو والنجاح وأيضاً لدى الشركة تأثير كبير على المجتمع.

يمكن لكل رائد أعمال من أى بلد وعمره أقل من الثلاثين ولديه شركة ناشئة تعمل قانونياً منذ أكثر من عام مع قاعدة عملاء مثبتة وإمكانية لخلق فرص عمل مستدامة، التقديم على جائزة Ye العالمية.  سيتلقى الفائز جائزته المرموقة خلال  Global Inclusion Award Gala  في برلين يوم ٣ مايو وسيتم دعوته لمنتدى G20 GPFI.

 - التقديم من هنا

 - أخر موعد: ١٥ مارس

تنظم مسرعة الأعمال التكنولوجيا المالية  فينتشر لاب الجامعة الأمريكية، بالتعاون مع CIB، فعالية من ضمن فعالياتها لعرض الأفكار لتغيير الطريقة التي تُقدم بها الخدمات المالية.

يمكن لكل خريجي إدارة الأعمال، وإدارة مالية، وتقنيات الحضور. ويمكن أيضاً لكل شخص مهتم بحلول التكنولوجيا المالية أن يعرض فكرته ويحصل على ردود فعل من خبراء وكبار المسؤولين في البنوك ورواد أعمال ناجحين.

 - احجز تذكرتك من هنا.

 - سارع واحصل على تذكرتك قبل النفاذ

للسنة الثالثة على التوالي، تنظم فاب لاب Fab Lab Egypt، بالتعاون مع السفارة الأمريكية في القاهرة، أكبر حدث سنوي لكل الصناع في مصر والشرق الأوسط وهو: ميكر فير القاهرة ٢٠١٧. يعرض حضور فعالية ميكر فير ما يفعلوه وما يتعلموه. يتم عرض الابتكارات والابداعات والاحتفال بحركة الابتكار في مجالات التكنولوجيا أو التصنيع أو التعليم أو ريادة الأعمال.

يهدف ميكر فير كايرو إلى إفادة، تسلية، تواصل وتنمية المجتمع الإبداعي عن طريق سلسلة من الورش والمحاضرات والمناقشات في العلوم والفنون والتكنولوجيا والمشاريع والعروض.

 - لشراء تذكرتك اضغط هنا.

 - أخر موعد ٢٤ مارس

  • ستارت أب رياكتور ٢٠١٧

ستارت أب رياكتور،هو برنامج يهدف الي مساعدة الشركات الناشئة في مصر علي النمو و التوسع. ٣٠  شركة سيتم ترشيحهم للمرحلة الثانية (اجنيت). في هذه المرحلة سيقدم لهم دورات تدريبية من مختصين. ١٥ شركة سيتم ترشيحهم للمرحلة الثالثة (بلازما) فيحصلوا علي كل مميزات البرنامج. الفائزون الثلاثة الاوائل سيقدم لهم جائزة مالية ١٥٫٠٠٠  يورو و فرص اخري لاستثمار يصل إلى ٣٠٠٬٠٠٠ جنيه.
فإن كان لديك على الأقل واحد من أفراد الشركة يكون سنة أقل من ٣٥ سنة وتم إنشاء شركتك  في مصر من فترة لا تزيد عن ٣ سنوات ولم تحصل الشركة علي استثمار يزيد عن ١٠٠٬٠٠٠ جنيه وفوق كل هذا سيتمكن الفريق من حضور المسابقة في القاهرة لا تفوت الفرصة وسجل شركتك في الحال.

 - التقديم من هنا
 - آخر موعد للتقديم ١ أبريل

  • الرحلة

الرحلة هو كامب مُدته أربعة أيام خارج القاهرة ، يجمع بين ٦٠- ٩٠ رائد أعمال، قائد وأناس يسهلون هذه التجربة على من حولهم. تحاول الرحلة أت توصل الأفراد الموهوبين والقادة والفرق ورواد الأعمال مع بعضهم البعض بطريقة فعالة. سيكون الكامب القادم في أبريل فلا تفوت فرصتك وسجل نفسك الآن. للمعرفة المزيد اضغط  هنا

 - للتسجيل اضغط هنا

 - اخر موعد للتقديم ٨ أبريل

هذه الفرص المختلفة ستُتيح لك فرصة التواصل والمنافسة ومشاركة فكرتك للحصول على الآراء المختلفة. 

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك