أنت هنا

سبع برامج لا يجب أن يفوتهم رواد الأعمال هذا الشهر!

لكل رواد الأعمال الشباب، أولئك الذين لديهم فكرة لمشروع أو الذين لديهم بالفعل شركاتهم الناشئة ويتمنوا أن ينهضوا بها للخطوة التالية، جلبنا لكم ٧ برامج مختلفة لريادة الأعمال ينتهي التقديم فيها هذا الشهر

برنامج مُسرعة النمو الذي تقدمه الفينتشر لاب له دورتان في السنة الواحدة وكل دورة تشمل ١٠ شركات ناشئة يتم نقل الشركة الناشئة لمرحلة متقدمة في ٣ شهور، يتبعه دورة احتضان لمُدة سنة.

أخر موعد للتقديم: ٩ يناير ٢٠١٧.

لمزيد من المعلومات: اضغط هنا

حاضنة تكنولوجية جديدة متخصصة في مجال الديجيتال ميديا تهدف إلى تطوير الشركات لمستوى يؤهلها للحصول على استثمار يتناسب مع  ما تقدمه وحجم السوق المصري والعربي. تتضمن حاضنة إبداع ٦ قطاعات مختلفة وهم: الواقع المعزز والحقيقية الإفتراضية والألعاب الإلكترونية والتعليم التكنولوجي والتواصل المتكامل وأخيراً وليس أخراً الوسائط المتعددة.

أخر موعد للتقديم: ١٢ يناير ٢٠١٧.

لمزيد من المعلومات: اضغط هنا

هو برنامج جديد أطلقته مؤسسة أوتاد، مُكون من ثلاث مراحل مختلفة: Thinkubator, Start Up, Scale Up. يستهدف البرنامج رواد الأعمال وأصحاب الأفكار والمبتكرين في الثلاث سنوات الأولى المليئة بالتحدي في رحلة مشروعاتهم من أول مرحلة الفكرة مروراً بـمرحلة الإنشاء والتنفيذ ووصولاً إلى الإستمرارية والتوسع وبناء الشراكات. ستبدأ أول دورة للبرنامج  يوم ٢٧ يناير.

أخر موعد للتقديم: ١٥ يناير ٢٠١٧.

لمزيد من المعلومات: اضغط هنا

  • برنامج مسرعة الأعمال من مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال

يتكون برنامج مسرعة الأعمال لمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC) من فعاليات وورش عمل مُصممة  لتشجيع ريادة الأعمال في مجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في ١٢ اسبوع – من فبراير إلى مايو ٢٠١٧. تساعد مسرعة الأعمال وتشجع رواد الأعمال من خلال إعطائهم الأدوات اللازمة لتوسيع وتطوير أعمالهم ومن خلال تنمية مهاراتهم لجعلهم رواد أعمال وزعماء ناجحين.

أخر موعد للتقديم: ٢٢ يناير ٢٠١٧.

لمزيد من المعلومات: اضغط هنا

  • ستارت آب إيجيبت ٢٠١٧​

ستارت إيجيبت (StartUp Egypt) هو برنامج احتضان مكثف مُقدم من قبل مؤسسة إنجاز، يطمح في جعل الشركات الناشئة للمشاركين جاهزة للنمو والاستثمار. يمكن لكل المصريين الذين يتراوح سنهم من ٢١ إلى ٣٠ عاماً التقديم، ويكون أعضاء الفريق من ٢ إلى ٥ أشخاص، بدون استثمار سابق ولديهم خبرة لها علاقة بفكرتهم.

أخر موعد للتقديم: ٢٩ يناير ٢٠١٧.

لمزيد من المعلومات: اضغط هنا

  • برنامج حاضنة الأعمال (Start IT) من مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال​​​​​​​

​​​هو برنامج احتضان مُدته سنة واحدة، يتكون البرنامج من: ١٢٠ ألف جنيه مصري كخدمات عينية مثل خدمات استشارية وبرمجيات وأجهزة حاسبات وتسويق، مساحة للأعمال مزودة بأثاث وخط انترنت،  برمجيات وأجهزة أساسية خلال مدة الإحتضان، خدمات فنية واستشارات في مجال الإبداع والتدريب.

أخر موعد للتقديم: ٢٩ يناير٢٠١٧.

لمزيد من المعلومات: اضغط هنا

  • ​​​​​​برنامج ريادة الأعمال للشباب​

تم اطلاق البرنامج من قبل أمديست (AMIDEAST) ومؤسسة سيتي (Citi Foundation)، سيوفر البرنامج للشباب المصريين التدريب، الوصول للموارد، الارشاد والتوجيه، وفرص لتطبيق ما اكتسبوه من مهارات ومعلومات جديدة فى الحياة الحقيقية. البرنامج لكل مصرى، سنه من ١٨ إلى ٣٠ عاماً، ولديه فكرة لمشروع مدروسة جيداً، ولديه من ٢ إلى ٣ شركاء، وفكرة المشروع مبتكرة وتهدف إلى التنمية في مصر (في مجالات مثل التعليم، الزراعة، الصحة، البيئة أو مجالات أخرى ذات نفع عام).

أخر موعد للتقديم: ٣١ يناير٢٠١٧.

لمزيد من المعلومات: اضغط هنا

 

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك