أنت هنا

ندوة إلكترونية لمناقشة دور الميتافيرس والجيل السادس في تأسيس مجتمع هولوجرافي

11

مايو 2022

16:00 إلى 17:30
منظم الفعالية
ITU
نوع الفعالية
عرض أفكار / ارشاد

المدينة

تفاصيل الفعالية

سيؤدي تعزيز الجيل الخامس وظهور الجيل السادس من الاتصالات إلى تمكين أشكال جديدة تمامًا من التواصل البشري.

ستناقش هذه الندوة الإلكترونية ظهور قدرات الهولوجرام، والقدرات اللازمة لجعل هذه التكنولوجيا حقيقة واقعة، كما ستناقش العلاقة بين مختلف فروع الميتافيرس، والتأثير العام لهذه التكنولوجيا على مستقبل العمل والحياة الاجتماعية.

ستتاح الفرصة للمشاركين للاستماع إلى الدكتور دوهلر حول الدروس التي تعلمها على مدار حياته، بالإضافة إلى نصيحته للباحثين الشباب في مجال تقنيات المعلومات والاتصالات.

المتحدث: ميشا دوهلر، شركة إريكسون، الولايات المتحدة

ميشا دوهلر هو رئيس المهندسين المعماريين في شركة إريكسون في وادي السيليكون بالولايات المتحدة الأمريكية. كان أستاذًا في الاتصالات اللاسلكية في King's College London، وهو زميل في كل من IEEE، والأكاديمية الملكية للهندسة، والجمعية الملكية للفنون، ومعهد الهندسة والتكنولوجيا؛ كما أنه عضو مرموق في Harvard Square Leaders Excellence ، وهو رائد أعمال وملحن وعازف بيانو لديه  5 ألبومات على سوبتيفاي وأي تيونز؛ ويتقن عدة لغات.  فضلا عن أنه عضو في المجلس الاستشاري لشركة Spectrum Ofcom، ويعمل كمستشار للسياسات في القضايا المتعلقة بالرقمية والمهارات والتعليم. وقد حظي بتغطية واسعة من الصحافة ووسائط الإعلام الوطنية والدولية.

وهو متحدث رئيسي في حلقات النقاش والدورات الدراسية، وقد حصل على العديد من الجوائز. وقام بدور رائد في عدة مجالات بحثية، وحصل على اثني عشر براءة اختراع ، ونظم العديد من المؤتمرات وشغل منصب رئيس التحرير لمجلتين، وألف عدة كتب. وكان أستاذا في King’s  من 2013-2021 ، ومدير مركز بحوث الاتصالات من 2014-2018. وهو مؤسس شركة the Smart Cities pioneering ، حيث شغل منصب  رئيس قسم التكنولوجيا من 2008-2014. وعمل أيضا باحثا في شركة أورانج/فرانس تيليكوم من 2005-2008.

مدير المناقشة: إيان ف. أكيلديز، رئيس تحرير دورية  J-FET التي تصدر عن الاتحاد الدولي للاتصالات وشركة Truva Inc.، الولايات المتحدة الأمريكية.

 

مدير WISDOM CORNER: أليسيا ماجليارديتي، مدير مجلة الاتحاد الدولي للاتصالات، الاتحاد الدولي للاتصالات

 

سجل من هنا للحضور.

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك