أنت هنا

دورة تدريبية عن بناء منتجات أفضل

21

يونيو 2022

إلى

27

يوليو 2022

Online
09:00 إلى 12:00
منظم الفعالية
OpenSAP
نوع الفعالية
عرض أفكار / ارشاد

المدينة

تفاصيل الفعالية

أصبح العالم أكثر تعقيدًا، ويساهم التحول الرقمي في تغيير حياة الناس بشكل جذري، وهذا بدوره يؤدي إلى ارتفاع التوقعات للمنتجات والخدمات، وبالتالي، يتعين على منظمات المنتجات تغيير طريقة بناء المنتجات.

من ناحية، تستخدم فرق المنتج التفكير التصميمي لفهم ما يجب تطويره ولماذا، من خلال المشاركة المبكرة للمستخدمين والاختبار المتكرر للفرضيات الأولى، ومن ناحية أخرى فإنهم يتبعون منهجيات وأطر عمل رشيقة مثل Scrum للحصول على إرشادات حول كيفية تطوير منتج البرنامج وميزاته.

في هذه الدورة، نتناول الموضوعات التي تعاني منها معظم فرق المنتج: الانتقال من أبحاث المستخدم إلى هيكل متطور للمنتج يضمن تقديم قيمة عالية للمستخدمين في جميع الأوقات.

 إذا كنت مهتمًا بفهم كيفية موازنة الاحتياجات البشرية وقيمة الأعمال والجدوى التقنية مع تراكم المنتجات المتمحورة حول الإنسان، فإن هذه الدورة مصممة لك، حيث سنستعرض بأمثلة كيفية ضمان هندسة المتطلبات المناسبة من خلال رسم خرائط قصة المستخدم مما يساعد على خلق فهم مشترك بين مفكري وخبراء التصميم والمهندسين المعماريين والمطورين ومالكي المنتجات حول فوائد المستخدم وقيمة العمل وتعقيد تحويل متطلبات المستخدم إلى ميزات.

وبنهاية الدورة، ستكون قد اكتسبت المعرفة والطرق والأدوات لتقديم منتجات رائعة يحبها المستخدمون.

خصائص الدورة التدريبية

  • ستبدأ 21 يونيو 2022، الساعة 9:00 بتوقيت UTC (ماذا يعني ذلك؟)
  • مدة الدورة التدريبية: 4 أسابيع (3- 4 ساعات أسبوعيًا)
  • اختبار الدورة التدريبية: من يوم 19 حتى يوم 27 يوليو 2022، الساعة 9:00 بتوقيت UTC
  • اللغة: الإنجليزية.
  • كيفية تنظيم الدورة التدريبية؟

محتوى الدورة التدريبية

الأسبوع الأول: تعريف جيد للمنتج المتراكم

الأسبوع الثاني: هيكل المنتجات المتراكمة ورسم خرائط قصة المستخدم

الأسبوع الثالث: التحقق من تراكم المنتجات وصقلها

الأسبوع الرابع: تصنيف تراكم المنتجات

الأسبوع الخامس: الامتحان النهائي

الجمهور المستهدف

  • أي شخص يقوم بإنشاء وتحسين تراكم المنتجات
  • أي شخص مهتم بمنهجيات تطوير UX و Agile
  • مطورو البرمجيات وأصحاب المنتجات والتفكير في التصميم ومدربي Agile

توصيات الدورة التدريبية

لمعرفة المزيد

Episode 20: Learn How to Build Better Products with a Human-Centric Product Backlog – openSAP Invites

هذه الدورة التدريبية مجانية، يمكنك التسجيل لإنشاء حساب جديد على  openSAP وبدء الدورة التدريبية

سجل من هنا لبدء الدورة التدريبية.

يقدم هذه الدورة التدريبية:

بوريس بيزيرتزيس

مدرب ابتكار وخبير التفكير التصميمي، وكان من أوائل مفكري التصميم في SAP ، فهو رائد التفكير في التصميم العالمي في SAP Customer Innovation & Government ويقوم بتيسير مجتمع تدريب DT مع أكثر من 30 مدربًا. يجمع بين مبادئ التصميم الرشيقة والتي تركز على الإنسان لجعل الابتكار حقيقيًا في مشاريع العملاء الكبيرة والمنتجات المبتكرة وسباقات الابتكار الأصغر.

درس بوريس التصميم الصناعي في ألمانيا وحصل على درجة الماجستير في الفنون الجميلة مع التركيز على أبحاث المستخدمين والإنشاء المشترك في جامعة ولاية أوهايو في كولومبوس أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية. بوريس هو SAP Mentor، وقد صمم العديد من معسكرات التدريب على التصميم والابتكار، وكان متحدثًا في مؤتمر Lean Startup في فرانكفورت وفيسبادن، بالإضافة إلى أحداث أخرى.

نيكولاي فيتر

مصمم UX ومدرب التفكير التصميمي وخبير ابتكار في SAP Customer Innovation & Maintenance ، ويركز على بناء منتجات برمجيات الجيل التالي مع العملاء والشركاء.

وقبل الانضمام إلى SAP، عمل نيكولاي في شركة أزياء للبيع بالتجزئة، حيث ابتكر تجارب تسوق فريدة متعددة القنوات أثناء بناء كفاءة UX وقيادة عقلية رشيقة في مشاريع تطوير البرمجيات. حصل على درجة الماجستير في إدارة الابتكار والشهادات كماجستير في scrum وفي تجربة المستخدم وقابلية الاستخدام.

سابرينا جان

تدعم سابرينا فريق ابتكار العملاء والصيانة في SAP كطالبة عاملة، وتركز على ربط التفكير التصميمي والمرونة لتطوير منتجات مبتكرة. وهي مدربة تفكير تصميمي ومسجلة حاليًا كطالبة ماجستير في تطوير المنتجات.

قبل الانضمام إلى SAP، درست سابرينا تصميم الأزياء واكتسبت خبرة في التصميم لشركة أزياء رياضية. عملت أيضًا في إدارة الابتكار في شركة سيارات وشاركت في أنشطة استشارية لشركة ناشئة.

سفين دينيكن

يشغل سفين دور مدير العمليات في SAP S/4HANA ، كما يترأس فريق P&I SAP S/4HANA Product Success و Co-Innovation & Content .

سنوات عديدة من خبرة سيفن في العمل مع العملاء والشركاء جنبًا إلى جنب مع شبكة واسعة تضم منظمة SAP الميدانية ومحللي الصناعة، مما يمكّن فرق تطوير SAP S/4HANA من الاستجابة بسرعة للأسواق المتغيرة لتوفير حل يساعد العملاء في النهاية على اكتساب ميزة تنافسية.

في مشاريع الابتكار المشترك مع العملاء، يكتشف سفين وفريقه الاتجاهات الرئيسية والممارسات التالية في استخدام التقنيات الجديدة لضمان تطور كل من المنتج والمحتوى.

يدعم سيفن استراتيجية حلول SAP وتوافقها مع العملاء وتنظيم SAP الميداني والنظام البيئي، بصفته عضوًا في القيادة التنفيذية لـ SAP، فضلا عن تعاونه بشكل وثيق مع الفرق المعنية.

متطلبات الحصول على شهادة الدورة التدريبية

الحصول على  50٪ على الأقل في جميع المهام المطلوبة.
الحصول على تأكيد للمشاركة من خلال إكمال 50٪ على الأقل من المادة الدراسية بالدورة.

المزيد عن خبراء المحتوى

 هايك بوش

مالكة منتج agile cross-function في SAP Customer Innovation & Maintenance (CIM) ، كما أنها تدعم زملائها وعملائنا في التحسين المستمر لطريقة عملهم المرنة، وتتمتع بخبرة 22 عامًا في SAP في عدد من الوظائف، بما في ذلك المطور والمهندس المعماري ومدير الجودة .

جودرون ليونارد

هي مدرب في SAP، و تساعد قادة agile  وفرقه على التطور والتركيز على خلق قيمة للعملاء، يكمل تعليم مدرب الأعمال المنهجي نهجها التدريبي الشامل. وهي أيضًا مالكة المنتج لدورة SAP القياسية الداخلية.

تتمتع جودرون بخبرة 30 عامًا في صناعة البرمجيات في أدوار مختلفة، و 14 عامًا من الخبرة في agile، وحصلت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال.

ماركوس بيتر

 

هو مدرب agile في SAP، ويدعم فرق هندسة SAP في التعلم وتطبيق نهج scrum للتحسين المستمر وزيادة  المرونة. كما أنه يدعم القادة في تبني سلوكيات القيادة المرنة.

ماركوس هو مدرب أعمال منهجي يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في هندسة البرمجيات، وأصبح مهتمًا بـ agile و scrum في وقت مبكر من عام 1999، كما قام بتطوير دورات دراسية وهو ميسر نشط لكل من الفصول الدراسية والتعلم عبر الإنترنت، وهو حاصل على درجة الدكتوراه في الفيزياء.

التكلفة

التكلفة: 
مجانًا

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك