أنت هنا

الابتكار من أجل التأثير الاجتماعي

06

يوليو 2022

Online
18:30 إلى 19:00
منظم الفعالية
Bridge Innovate
نوع الفعالية
عرض أفكار / ارشاد

المدينة

تفاصيل الفعالية

كيف يمكن للأساليب المبتكرة المستخدمة لتطوير منتجات وخدمات مربحة أن تفيد أولئك الذين يسعون إلى إحداث تأثير على القضايا الاجتماعية ؟

انضم إلى Emily Rose Skywark  التي ستشارك نصائحها لتكييف التفكير التصميمي وأدوات الإستراتيجية للتأثير الاجتماعي في كل من الصناعة والأوساط الأكاديمية، حيث ستتعرف على أدوات التعاطف (مثل إجراء المقابلات، والإلهام المماثل، والانغماس، وغيرهم)، والتصميم للهوامش، وجلسات الإنشاء المشتركة، والنماذج الأولية، ومن المقرر أن يتم تناول هذه الأدوات من خلال دراسات الحالة من عمل إميلي مع تصميم الدورات الدراسية.

اقرأ المزيد عن عمل التفكير التصميمي الذي ستشاركه إميلي من خلال عملها المنشور: (1) استخدام عملية التفكير التصميمي للمشاركة في إنشاء دورة تفكير تصميم جديدة متعددة التخصصات لتدريب طلاب الدراسات العليا في القرن الحادي والعشرين و (2)  تدريس وتعلم التفكير التصميمي في التعليم العالي: التجارب عبر أربع جامعات.

وقد استمرت إميلي أثناء عملها كمستشارة في Bridge Innovate ، في نشر مؤلفاتها جنبًا إلى جنب مع قادة الفكر في موضوعات التصميم الذي يركز على الإنسان والابتكار الاجتماعي والتجارب السريعة.

سجل من هنا للحضور.

 

التكلفة

التكلفة: 
Free

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك