أنت هنا

منصة Klickit تغلق أول جولة استثمارية لها بقيادة EFG Finance وCamel Ventures

منذ شهر واحد 3 أسابيع

أعلنت منصة إدارة المدفوعات والتحصيل الرقمي المصرية KlickIt عن إغلاقها أول جولة تمويل بمشاركة EFG Finance وCamel Ventures ذراع رأس المال الاستثماري لشركة dfin Holding.

الهدف الرئيسي لهذا التمويل هو بناء وتعزيز القدرات التقنية لـ KlickIt، وبناء وتوزيع خدمات القيمة المضافة لبيع خدمات جديدة عبر الشبكة الكبيرة من المدارس والجامعات التابعة للشركة، فضلا عن قاعدة عملائها سريعة النمو.

قال وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لـ EFG Finance " فخورون بأن نستثمر في KlickIt وندعم فريقها، فهم يثبتون عزمهم على التغلب على التحديات، وقدرتهم على اقتحام سوق مربحة للغاية "، وأضاف "نعتقد أن الانتفاع من فرص التمويل التي تقدمها valU عبر KlickIt سيوفر خدمات رائعة لعملاء الشركة يمكنهم الوصول إليها بسهولة، كما سيساعد على تحفيز نمو الشركة".

أضاف شهاب مرزبان، الرئيس التنفيذي لشركة Digital Finance (dfin) القابضة " لطالما أثارت Klickit وفريق عملها إعجابنا، ونحن ملتزمون بالاستثمار من خلال Camel Ventures وشركائها، مع التركيز على استفادتهم من محفظتنا من العملاء وشبكة علاقاتنا لدعم KlickIt لقيادة التحول والتمويل الرقميين لقطاع التعليم ".

وتخدم KlickIt حاليا أكثر من 55 ألف مدرسة عامة مصرية، تضم أكثر من 25 مليون طالب، تحت إشراف وزارة التعليم، بالإضافة إلى مجموعة كيانات خاصة تتألف من 230 كيانا تعليميا من مختلف الأحجام.

منذ إنشائها في عام 2017 وحتى الآن، قامت KlickIt بتنفيذ معاملات دفع مختلفة لصالح الكيانات التعليمية بلغت قيمتها أكثر من 500 مليون جنيه مصري، وذلك بدعم من الشراكات التي عقدتها مع كبار قادة السوق، مثل بنك مصر والتمويل الإلكتروني، مع عدة شركات أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

وقال سعيد طلعت، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة KlickIt "نحن فخورون جدا بأن يدعمنا كيانات كبيرة مثل EFG Finance و Dfin Finters، ونشكر مستثمرينا على دعمهم المستمر وثقتهم بنا."

وأضاف طلعت ""نحن نتطلع إلى ترسيخ قوتنا التقنية وزيادة خدماتنا بفضل هذه الجولة الاستثمارية. وكانت شراكاتنا على مدى العام الماضي مع GEMS ، وبنك مصر، ومؤخرا مع وزارة التعليم المصرية، كانت مهمة جدًا لنمونا، ونحن نخطط لتعزيز هذه التجارب لقيادة الفصل التالي من رحلتنا."

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك