أنت هنا

منصة شطبلي للتصميم تحصل على تمويل 1.2 مليون دولار

منذ 5 أشهر يوم واحد

أعلنت منصة شطبلي الرقمية المتخصصة في تكنولوجيا الديكورات والتشطبيات، عن حصولها على 1.2 مليون دولار في جولة تمويل تهدف لتوسيع نطاق عمليات الشركة في سعيها إلى الاستفادة القصوى من التكنولوجيا في تحويل رحلة الديكورات والتشطبيات للشكل الرقمي الكامل.

تأسست شطبلي عام 2021، بهدف تحويل عملية تشطيب المنازل التقليدية إلى الشكل الرقمي من خلال حلول غير مسبوقة تمكن جميع أصحاب المنازل في المجتمعات المحلية من تشطيب منازلهم بشكل أسرع وأيسر وأرخص مع مجموعة متنوعة من الحلول متاحة عبر منصة واحدة رقمية.

ومن خلال منصة شطبلي، يبدأ المستخدمون في اختيار نوع وحداتهم داخل المجمع السكني للتصفح من خلال معرض يضم مجموعة من التصاميم المتعددة ، وبعدها يمكنهم تعديل التصميمات بما يلائم المساحة في منازلهم أو وفقًا لتفضيلاتهم، ثم ينتقلوا لاختيار خطط الدفع الملائمة وأخيرًا تسجيل طلبهم. وبمجرد تأكيد الطلب تبدأ شطبلي مرحلة البناء والتنفيذ التي تستغرق بأكملها حوالي 90 يومًا.

قال مصطفى عامر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشطبلي " نؤمن بأن شطبلي هي الحل الأمثل لمعالجة المشاكل المختلفة التي يواجهها العملاء في سوق التشطبيات والعاملين به، مثل الافتقار إلى التمويل، وطول مدة التنفيذ التي قد تستغرق 12 شهرًا، وعدم شفافية الأسعار أو عدم جودة المنازل التي أنشئت في قطاعات سكنية فاخرة."

وقد أشار عامر إلى أن شطبلي تخطط للاستفادة من التمويل الجديد في تمكين استراتيجيتها الطموحة للنمو، وتنفيذ خططها للتوسع في سوقها الأصلية.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك