أنت هنا

منصة تجارة تحصل على تمويل جديد لم يتم الإفصاح عن قيمته

أعلنت شركة "تجارة" الناشئة للتجارة الإلكترونية التي تركز على السلع الاستهلاكية، عن إغلاقها جولة تمويل جديدة بقيادة Alexandria Angel Network من عدة دول، دون الإفصاح عن قيمة التمويل.

Teegara.com وهو سوق للبيع بالجملة عبر الإنترنت، أسسه أحمد كيالي ونادر إبراهيم، وانضم إليهم لاحقًا أحمد سمير كمستثمر أول، يقدم الموقع طرق توزيع جديدة للبائعين، بالإضافة إلى طرق لزيادة كل من الهوامش والدخل لصغار التجار عن طريق تقليل الدوائر من دورتين إلى ثلاث دورات بين البائعين والتجار، فضلاً عن توفير خطوط ائتمان ومساعدات مالية أخرى، حيث يهدف إلى مساعدة صغار التجار الجدد على تحقيق أقصى استفادة من استخدام الخدمة.

تهدف منصة تجارة إلى أن تكون قادرة على ربط البائعين مباشرة بالتجار من خلال منصة الطلب الرقمي وتطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بهم، بالإضافة إلى العديد من الفوائد الأخرى التي يتم تقديمها للتجار والبائعين لتساعدهم على  زيادة مبيعاتهم مع خفض تكلفة المنتج عليهم من خلال تجاهل الوسطاء بينهم.

تتمثل الخدمات التي تقدمها المنصة في الأسعار المباشرة، وطرق الدفع المبتكرة، وإجراءات الشحن وسياسات الاسترجاع، ومجموعة واسعة من السلع المنزلية والمنتجات البلاستيكية وأدوات المطبخ والمنظفات والمكياج والملابس الداخلية مباشرة من المصانع إلى التجار.

قال أحمد كيالي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Teegara.com "حصلت تجارة على جولة تمويل من Alex Angels بمشاركة مستثمرين من المملكة العربية السعودية ومصر والأردن. ومن المقرر أن يتم استخدام أموال هذه الجولة في خطة الشركة التوسعية من خلال إضافة المزيد من القطاعات إلى منصتها، وتوظيف المزيد من المواهب، بالإضافة إلى تعزيز قدرات الشركة الفنية. تستعد الشركة لـ "جولة التمويل الأولي" خلال النصف الثاني من عام 2022."

ومن جانبه، قال رامي جمال أحد المستثمرين في Alex Angels Investor "سعيد ومتحمس للمشاركة في جولة تمويل Teegara.com الجديدة، بعد مشاركتي في أول جولة تمويل لهم العام الماضي، وهو ما يعكس إيماني برؤية فريق المؤسسين والقيمة التي تقدمها شركتهم للعملاء. وأنا متفائل للغاية بنمو الشركة خلال الفترة القادمة وأدعو المستثمرين لإبقاء أعينهم على هذه الشركة الناشئة ومتابعتها.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك