أنت هنا

للمرة الأولى... قمة جوجل كلاود للشركات الناشئة

أعلنت جوجل كلاود عن عقد قمتها الافتراضية الأولى  للشركات الناشئة بهدف دعم النظام الإيكولوجي للشركات الناشئة، يوم 9 سبتمبر 2021، من الساعة 10 ص بتوقيت PT.

سيشارك في هذه الفاعلية مجتمع جوجل للشركات الناشئة، ومن بينهم مؤسسي الشركات الناشئة، ورؤساء أقسام التكنولوجيا، ورأس المال المخاطر، وخبراء جوجل لتقديم رؤى مفصلة عما يجري وراء الكواليس في عالم الشركات الناشئة، بالإضافة لمشاركة قصص ملهمة عن الابتكار.

كتبت أليسون واجنوفلد، رئيس قسم التسويق بجوجل كلاود، في تدوينة "نعمل في جوجل كلاود على  الاستثمار في مساعدة الأشخاص والشركات على تحقيق أفضل إمكاناتهم باستخدام جميع أدوات جوجل. ومن خبرتي في رأس المال الاستثماري ، وإرشاد مؤسسي الشركات، والعمل في صناعة التكنولوجيا ، فأنا أعرف مدى أهمية حصول الشركات الناشئة على الدعم المناسب في بداية رحلتها."

ستنطلق القمة من خلال كلمة رئيسية يلقيها Astro Teller ، لتتوالى بعدها الجلسات الفنية والتجارية مع قادة جوجل، وخبراء الصناعة، ومستثمري رأس المال المخاطر، وقادة الشركات الناشئة،  كل ذلك بالإضافة إلى المناقشات المثمرة حول كيفية الوصول بمواردكم إلى المستوى الأمثل، بما في ذلك استراتيجيات نمو محددة من الشركات الناشئة وأكبر مستثمري رأس المال المخاطر.

يمكنك مطالعة أجندة القمة بالكامل من هذا الرابط، والتسجيل للحضور من هذا الرابط.

 

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك