أنت هنا

كاشات تحصل على تمويل جديد

الوضع ليس بذلك السوء لجميع الشركات الناشئة: فشركة كاشات أول مزود لخدمات التمويل متناهي الصغر في المنطقة قد حصلت على تمويل جديد من Plug & Play  و Launch Africa كجزء من محاولاتها المستمرة للحصول على تمويل،  تستخدم كاشات تعلم الآلة لضمان الائتمان، مما يوفر تحولًا سريعًا في القروض الإنتاجية قصيرة الأجل.

تأتي هذه الأنباء وسط تقارير متزايدة عن تباطؤ التمويل الاستثماري للشركات الناشئة، مع فشل شركة كابيتر، التي أحدثت صدمة كبيرة في المجتمع.

وقال زكريا جورج، الشريك الإداري لشركة Launch Africa " يسعدنا الاستمرار في دعم كاشات في مهمتهم لتوفير خدمات الإقراض السهل للمصريين."

وأضاف دييجو أرياس جارسيا من Plug and Play التي تعد واحدة من أكثر رؤوس الأموال الاستثمارية نشاطًا في وادي السليكون "نحن فخورون بدعم فريق كاشات وهم يتخطون حاجز  100 ألف صفقة. إن المصريين بحاجة إلى تدخل يساعدهم في الحصول على سيولة - وأنا على ثقة من أن كاشات ستساعد المحتاجين."

وكانت Launch Africa قد دعمت  كاشات في جولة خاصة قبل عام، وذلك قبل شهرين من انضمام ماريا زيفانوفيتش سميث إلى كاشات كعضو مستقل في مجلس الإدارة، والآن تعمل الشركة في 24 محافظة في البلاد، بعد أن توسعت في أغسطس الماضي إلى تسع محافظات أخرى.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك