أنت هنا

قدم الآن على الدورة السادسة من برنامج مُسرعة الأعمال Startup Reactor من إنوڤنشرز!

تقوم شركة الاسثتمار المغامر إنوڤنشرز [Innoventures] حالياً بتلقي الطلبات للمشاركة في الدورة السادسة من برنامج مفاعل الريادة  [Startup Reactor] وهو برنامج احتضان وتسريع الأعمال التجارية. تتواجد إنوڤنشرز في هذه الدورة في القاهرة والإسكندرية والسويس. آخر موعد للتقديم هو 30 يونيو.

تبلغ مدة برنامج مفاعل الريادة  ستة أشهر ويهدف إلى دعم وتسريع أعمال الشركات الناشئة في مصر التي تملك إمكانية كبيرة للنمو. تتأهل 30 شركة ناشئة لمرحلة إشعال [Ignition stage] مدتها شهر واحد وتتلقى الإرشاد والتدريب. ستحصل أفضل الشركات على جوائز نقدية وفرص استثمارية من إنوڤنشرز  ومنصة تمويل الشركات الناشئة ڤي سي فور أفريكا [VC4Africa].

كما يقدم البرنامج خدمات الدعم ومساحة للعمل في بيئة تعاونية وفرصة التواصل مع شبكة إنوڤنشرز الإقليمية، وذلك من ضمن مصادر أخرى.

من خريجي الدورات الماضية شركة الأطراف الصناعية بيونيك ليمبز [Bioniclimbs] ومنصة صنع العروض إماجينيتورز [Imaginators] وشركة حلول الشحن المحمولة هابيانا [Happiana].

تم تأسيس شركة إنوڤنشرز عام 2011 وتعمل الشركة على إدارة المشاريع التكنولوجية المجازفة. تعمل الشركة مع أصحاب المشاريع عن قرب حيث تتبنى الكثير من المشاريع في مراحلها المبكرة وتضمها إلى نظامها الهرمي بدلاً من توفير التمويل فقط لأصحاب الأفكار والدعم الإداري السطحي.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك