أنت هنا

فليكس باي تطلق أعمالها في مصر

أعلنت فليكس باي، منصة التكنولوجيا المالية سريعة التوسع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توسعها في مصر، حيث  نمت أعمالها بسرعة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، والآن توسع وجودها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع افتتاح مكتب جديد في الحرم الجامعي اليوناني، وسط القاهرة.

تقدر فليكس باي وجود حوالي 20 مليون شخص في جميع أنحاء مصر يمكنهم الاستفادة من الوصول المبكر إلى الرواتب.

وصرح مايكل تروشلر المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة فليكس باي قائلاً "سعداء وفخورون بإطلاق أعمالنا في مصر. فهناك فرصة حقيقية لدعم الشركات في جميع أنحاء مصر بالتكنولوجيا المالية التي يمكن أن تساهم في زيادة الإنتاجية وتحسين حياة الموظفين ودعم التحول الرقمي للشركات. فمن خلال الوصول المرن إلى الراتب، يمكن للموظفين الوصول إلى الأموال التي جمعوها بالفعل، مما يقلل من الضغوط المالية ويؤدي في النهاية إلى أماكن عمل أكثر سعادة وإنتاجية. "

تشير الأبحاث إلى أن حوالي ثلث السكان فقط في مصر لديهم حساب مصرفي، مما يعني أن الكثير من الأشخاص يعانون من أجل الوصول إلى التمويل في حالات الطوارئ غير المتوقعة، كما أن أقسام الموارد البشرية تستغرق حوالي 10 أيام سنويًا لمعالجة سلف الرواتب، لذلك فمن خلال فليكس باي يمكن للشركات في جميع أنحاء مصر أن تستفيد من التكنولوجيا التي توفر الوقت والمال وتعزز رضا الموظفين وتساعد على الاحتفاظ بهم.

ومنذ إطلاقها عام 2020 نجحت فليكس باي في بناء سمعة قوية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وتأسست على يد رائدي الأعمال مايكل تروشلر وشاربل نصر. وقد أعلنت الشركة في فبراير أنها استقبلت العميل رقم 100 وسجلت 15 ألف موظف في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقد أثبتت أبحاث فليكس باي التي تم إجرائها مع عينات من الشركات المسجلة لدى منصتها، أن ذلك يمكن أن يقلل من تغيب الموظفين بنسبة تصل إلى 20 %، ويزيد الإنتاجية بنسبة تصل إلى 50%، ويزيد المبيعات بنسبة تصل إلى 17%.

وقد أعلنت فليكس باي عن حاجتها لتعيين المواهب للعديد من المناصب الاستراتيجية في جميع أنحاء مصر، يمكنك التواصل مع الشركة من خلال [email protected]  ، كما يمكن للشركات المهتمة بالتواصل مع فليكس باي التواصل معها من خلال [email protected] .

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك