أنت هنا

فلك ستارت أبس تطلق منصة افتراضية للمستثمرين لعرض مشروعات الشركات الناشئة

 

أعلنت فلك ستارت أبس عن إطلاق منصتها الرقمية الجديدة "منصة الشركات الناشئة الافتراضية"، والتي أنُشئت بدعم من وزارة التعاون الدولي، وشركة مصر فينتشرز، بهدف تحويل يوم العرض التقديمي للشركات الناشئة إلى الشكل الرقمي، وتبسيط عملية جمع المعلومات بالنسبة للمستثمرين.

 تعتبر فلك ستارت أبس مسرعة الأعمال التكنولوجية الرائدة في مصر، تقدم فلك للشركات الناشئة مبلغًا استثماريًا ضخمًا وفريدًا يصل إلى مليون جنيه مصرى، مما يتيح لهم الاستثمار في الصناعات السريعة النمو و/أو الناشئة،  مثل التكنولوجيا المالية،  والتكنولوجيا الصحية، والتكنولوجيا المتنقلة، وشركات SaaS الناشئة، وغيرها.

وبسبب الظروف الطارئة التي يعيشها العالم حاليًا بسبب وباء كوفيد-19، فإن خريجي الدورة الثالثة لفلك لم يتمكنو من تقديم العروض التقديمية لشركاتهم الناشئة، ولذلك فقد طورت فلك ستارت أبس منصة جديدة للمستثمرين، تتيح لهم الوصول إلى كافة المعلومات حول الشركات الناشئة بطريقة مبسطة وتفاعلية.

أنشئت فلك ستارت أبس محتوى فيديو يعرض الشركات الناشئة المشاركة في المرحلة الثالثة بشكل ترويجي جذاب، كما يعرض صورة عامة للبرنامج والتطورات التي لحقت به بسبب كوفيد-10، وتقتصر المنصة حاليًا على المشاركين بالدورة الثالثة فقط، لكنها لاحقًا ستتوسع لتضم جميع خريجي برنامج فلك ستارت أبس، لتصبح هذه المنصة الأداة التي يمكن لأي شخص مهتم بالاستثمار في فلك ستارت أبس الاستفادة منها.

وعلق يوسف السماع، الرئيس التنفيذي لفلك ستارت أبس على إطلاق المنصة الجديدة قائلاً " هذا البرنامج مصمم للمستثمرين النشطين الجادين، والمؤسسات المالية، ومؤسسات التمويل، والمستثمرين الملائكة الذين يرغبون في التواصل مع شركات فلك ستارت أبس الناشئة وبالتالي المساهمة في نمو هذه الشركات".

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك