أنت هنا

فتح باب التقديم لكل الموهوبين لعرض أفكارهم الابتكارية في مسابقة مختبر «سقوط الجدران»

أعلن المركز العلمي الألماني عن فتح باب التقديم لكل الباحثين الموهوبين ورواد الأعمال والخبراء لعرض أفكارهم الابتكارية ومشاريعهم البحثية في ثلاث دقائق في مسابقة مختبر «سقوط الجدران Falling Walls Lab». أخر موعد للتقديم هو ٨ يونيو.

تُنظم مسابقة مختبر «سقوط الجدران» في جميع أنحاء العالم لتشجيع طلاب الجامعات وباحثي الماجستير وشباب الباحثين، ورائدي الأعمال على تقديم أفكارهم ومبادراتهم ومشروعاتهم البحثية في جميع المجالات والتخصصات المختلفة.

سيفوز المتسابق الأكثر ابهاراً بمنحة إلى نهائيات المسابقة في برلين يوم ٨ نوفمبر ٢٠١٧ وسيحصل على تذكرة لدخول مؤتمر «سقوط الجدران» يوم ٩ نوفمبر ٢٠١٧، حيث سيعرض كل متسابق مشروعه البحثي وأفكاره الابتكارية في مدة لا تتعدى ثلاث دقائق أمام لجنة تحكيم رفيعة المستوى من المجال الأكاديمي والبحثي وريادة الأعمال. سيحصل أيضاً الفائزين النهائيين على جائزة نقدية وسيعرضوا مشاريعهم مرة أخرى أمام جميع الجمهور في المؤتمر اليوم التالى.

تهدف مسابقة «سقوط الجدران» إلى تعزيز الابتكار في مجالى العلوم وريادة الأعمال وتشجيع التبادل بين شباب الباحثين ورائدى الأعمال والمتخصصين من شتى المجالات العلمية والابتكارية. وتستوحي المسابقة أهدافها من ذكرى سُقوط جدار برلين، كما تركز فعالياتها على أهمية اسقاط الجدران الفاصلة بين العلوم، وكذلك تلك المنتصبة بين العلوم والمجتمع.

ستقام مسابقة مختبر «سقوط الجدران» في مصر يوم ١٩ يوليو ٢٠١٧، يمكن للمتقدمين التسجيل في المسابقة هنا حتى يوم ٨ يونيو. ينظم المركز العلمي الألماني المسابقة، بدعم من مؤسسة «سقوط الجدران Falling Walls Foundation-» وشركاء محليين آخرين مثل مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC) وجسر من مؤسسة مصر الخير والسفارة الألمانية بالقاهرة. 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك