أنت هنا

شركة Rology للتقنية الصحية تجمع جولة تمويلية من الفئة Pre-Series A

أغلقت شركة Rology المصرية المتخصصة في علم الأشعة الأبعادي، جولة تمويل ما قبل الفئة A جديدة بمشاركة Egypt Ventures و Sequence Ventures و Waseel و Tawaref و Viktoria Ventures، كما نُشر على موقع أرابيا إنك.

وشهدت الجولة أيضًا مشاركة من مستثمرين سابقون في Rology بما في ذلك HIM Angels و AAIC و DAI و Cubit Ventures.

شركة Rology المصرية
تأسست الشركة في عام 2017 لتعويض النقص في أطباء الأشعة والكمون العالي في التقارير الطبية من خلال تحسين جودة الصور الممسوحة ضوئيًا، ومطابقة الحالات من المستشفيات ومراكز الأشعة وفقًا للتخصصات الفرعية والخبرة.

وتقدّم المنصة تقارير عن حالات البرد في غضون 12 ساعة، وحالات الطوارئ في غضون 60 دقيقة فقط. وهي منصة مجهزة تجهيز كامل لتزويد المستشفيات بحلول فريدة من نوعها عبر مجموعة متنوعة من التخصصات الفرعية، بما في ذلك تصوير الثدي، وأشعة القلب والأوعية الدموية، وأشعة الصدر، وأشعة الجهاز الهضمي، وأشعة الجهاز العضلي الهيكلي.

وقد صرّح المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي في Rology،وفقا لما نُشر على موقع أرابيا إنك، السيد عمرو أبو دريع قائلًا:

“بعد عصر الوباء، والزيادة السريعة في الطلب على الأشعة على مستوى العالم وفي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تقع على عاتقنا مسؤولية تحسين علم الأشعة البعادي كأداة حقيقية. حل لتحديات التشخيص لإنقاذ الأرواح. أصبح دور Rology أكثر أهمية لمساعدة المرضى في الحصول على تشخيص دقيق بسرعة. لذلك، نعمل على تطوير منصتنا لخدمة عدد كبير من المستشفيات ومراكز الأشعة سواء في المدن أو المناطق الريفية بدون أي متاعب في الإعداد، بالإضافة إلى تعزيز إنتاجية أخصائيي الأشعة من خلال أدوات الأشعة بالذكاء الاصطناعي”

ومن المتوقع أن تُوجه هذه الأموال نحو نمو وتمكين التوسّع الجغرافي لشركة Rology في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك