أنت هنا

شركة GRUBTECH الناشئة المتخصصة في تكنولوجيا الأطعمة تتوسع في مصر

أعلنت Grubtech، مزود حلول إدارة التكنولوجيا والمطابخ السحابية الرائد في الإمارات العربية المتحدة، عن خططها لإطلاق عملياتها في السوق المصرية من خلال افتتاح مكتبها في القاهرة، وذلك بناءًا على العمليات الناجحة في 17 سوقًا على مستوى العالم.

وقد عينت Grubtech، الحائزة على جائزة أفضل منصة لتقنيات الغذاء في عام 2021، أسامة حرفوش كمدير قطري لها ليشرف على خطط توسع الشركة في مصر وتنفيذ استراتيجيتها الموضوعة للسوق المحلية.

تأسست الشركة عام 2019 على يد محمد الفايد ومحمد حميدي وعمر الرفاعي، لتصبح منصة حلول المطبخ السحابية التي تمكن عملائها من رقمنة العمليات وإدارة طلبات الطعام عبر الإنترنت، من خلال تزويدهم بأدوات التسويق والمبيعات وكذلك توسيع نطاق تحليلات البيانات التفصيلية للمطاعم، التي تساهم من خلالها في خفض نفقاتها وتحفيز نمو أعمالها التجارية.

قال محمد الفايد المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Grubtech "أنا سعيد للغاية لبدء عملياتنا في مصر، التي تعد واحدة من أهم الأسواق في المنطقة، حيث يتطور قطاع الأغذية والمشروبات في مصر من حيث الرقمنة والنمو"، وأضاف "هناك عدد كبير من المطاعم في السوق المحلية تخدم شريحة كبيرة من سكان البلاد، وهي فرصة عظيمة لشركة Grubtech لخدمة عملائها من خلال الاستفادة من نظام متكامل سهل الاستخدام."

وأشار الفايد إلى أن بدء عمل Grubtech في مصر هو جزء من خطة توسيع نطاق عمليات الشركة، مضيفًا أن مصر لديها عدد كبير من المطاعم التي تقدم إمكانية الطلب/التوصيل عبر الإنترنت، فضلاً عن المدفوعات الإلكترونية، من خلال أنظمة نقاط المبيعات.

ووفقًا لتصريحات الفايد فإن Grubtech تخطط لضخ 5 ملايين دولار أمريكي في السوق المصرية خلال الأشهر الـ 12-18 المقبلة، وتتطلع إلى أن تكون مصر مركزها في السوق الأفريقية، وأضاف أن هذه المطاعم تعاني من مجموعة واسعة من التحديات، ستساعدهم تقنية Grubtech المتطورة على حلها جميعًا، حيث توفر حلاً لتطوير جودة تقديم الخدمة وتسريعها وتعزيزها ".

وقال حرفوش "لدى Grubtech فرصة رائعة للتوسع في السوق المصرية من خلال التعاون مع العديد من شركاء النجاح، والتي تشمل المطاعم والمجمعين ومقدمي خدمات التوصيل. تساعد حلول Grubtech المبتكرة المطاعم على تقليل نفقاتها وتسريع تسليم الطلبات من خلال منصة واحدة ، بالإضافة إلى خدمات تحليل السحابة والبيانات التي تمكن العملاء من تقييم عملياتهم من أجل تجربة أفضل يستحقها المواطن المصري."

وأضاف حرفوش " السوق المصرية ضخمة؛ تضم مئات الآلاف من المطاعم ولديها إمكانات هائلة."

واستطرد "إن تجربة المستهلك المصري في توصيل الطعام عبر الإنترنت تمثل عددًا من التحديات والمضاعفات للعديد من المطاعم، ونعتقد أن الحلول التي يوفرها Grubtech للمطابخ المظلمة ستقضي على مثل هذه المشاكل وتعزز التجربة الشاملة لكل من العملاء والمطاعم، وبالتالي نخطط لأن نكون جزءًا من سوق الأغذية والمشروبات في مصر على المدى الطويل ".

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك