أنت هنا

شركة ARABYADS المصرية الناشئة تحصل على 30 مليون دولار في جولة تمويل قبل السلسلة ب

أعلنت ArabyAds، شركة تكنولوجيا الإعلانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أنها جمعت 30 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل ما قبل السلسلة ب من AfricInvest.، وهي منصة استثمار رائدة تدير فئات أصول بديلة متعددة بما في ذلك الأسهم الخاصة ورأس المال الاستثماري والائتمان الخاص.

تأسست ArabyAds في عام 2013 على يد محمود فتحي ومحمد خرطبيل، ومقرها الرئيسي حاليًا في الإمارات العربية المتحدة ولها مكاتب في مصر وتونس والأردن، وتقدم الشركة أدوات تسويق عبر الإنترنت وداخل التطبيق في أكثر من ستة دول، وفقًا لموقعها على الإنترنت، واستحوذت العام الماضي على وكالة التسويق المؤثرة Dmenta، التي تعمل أيضًا في مصر.

من المقرر أن تستخدم ArabyAds هذا التمويل الجديد لتوسيع بصمتها واستثمارها بشكل أكبر لتسريع تقدمها التكنولوجي واجتذاب المواهب لدعم النمو.

علق محمود فتحي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة ArabyAds في بيان صحفي على التمويل الجديد قائلاً " «يسعدنا أن نرحب بـ AfricInvest كواحد من مستثمرينا على المدى الطويل ونشكرهم على ثقتهم في رؤيتنا لبناء قيمة لجميع أصحاب المصلحة في النظام الإيكولوجي."

وأضاف "ArabyAds ملتزمة بتغيير مشهد الإعلان الرقمي بالابتكار، حيث تقود الطريق لتقديم إعلانات الأداء من خلال عروض منصتها. أساساتنا قوية، وباعتبارها واحدة من أسرع الشركات نموًا وربحًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تتطلع ArabyAds الآن إلى توسيع وجودها في الأسواق الأحدث حيث يمكنها الاستفادة من منصاتها القابلة للتطوير والآمنة والشاملة لمساعدة التجارة الإلكترونية وتوسيع الأعمال التجارية دون عناء في جميع أنحاء العالم."

قال محمد خرطبيل المؤسس المشارك لشركة ArabyAds "نرحب بـ AfricInvest في عائلة ArabyAds ونشكرهم على ثقتهم في قدراتنا. لقد حددنا فرصًا وأسواقًا تجارية جديدة ستساعدنا في دفع زخم النمو في مجال تكنولوجيا الإعلانات، وسيسمح لنا هذا التمويل بتسريع خططنا. إن تركيزنا الوحيد هو خلق قيمة لا مثيل لها لجميع أصحاب المصلحة لدينا، وإحداث ثورة في أعمال التجارة الإلكترونية من خلال منصات التكنولوجيا التحويلية لدينا."

ويعد هذا الاستثمار هو الثامن لصندوق AfricInvest، والذي وصل إلى إغلاقه النهائي في عام 2018 بقيمة 194 مليون يورو، ويستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة في شمال إفريقيا العاملة في قطاعات تشمل تكنولوجيا المعلومات والرعاية الصحية والتعليم والخدمات اللوجستية والأعمال الزراعية والخدمات، وهو مدعوم من قبل مؤسسات تمويل التنمية بما في ذلك بنك التنمية الأفريقي والبنك الأوروبي للإنشاء والتعمير ومصرف الاستثمار الأوروبي.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك