أنت هنا

شركة شيزلونج المصرية الناشئة تتوسع في جنوب أفريقيا

شيزلونج تطلق عملياتها في جنوب إفريقيا تحت العلامة التجارية الجديدة Upright.

أعلنت شركة شيزلونج  المصرية الناشئة، أول وأكبر منصة علاج نفسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إطلاق أعمالها في جنوب إفريقيا تحت اسم Upright، كجزء من خطتها الاستراتيجية للتوسع في الخارج.

وقد شعرت شركة شيزلونج، بسبب أزمة الصحة النفسية في جنوب إفريقيا، أنه من واجبها تزويدهم بالمساعدة التي يحتاجونها، حيث اختارت هذا البلد على وجه التحديد بسبب تسليط الكثير من الأبحاث الضوء إلى حاجته إلى خدمات الرعاية الصحية النفسية وبشكل أكثر تحديدًا، الرعاية الصحية النفسية الإلكترونية.

ومن المقرر أن يساهم التوسع في جنوب إفريقيا في الوصول إلى السكان المهمشين الذين يعانون من نقص في الخدمات الصحية ويعانون من مشاكل الصحة النفسية المختلفة التي تؤثر بشكل كبير على نوعية حياتهم، حيث يتعرض سكان جنوب إفريقيا لحوادث مختلفة تؤثر على صحتهم النفسية بشكل كبير مثل ارتفاع معدل العنف القائم على النوع الاجتماعي، ونقص الرعاية الكافية أثناء الحمل، والبطالة، وغير ذلك الكثير.

وقد أطلقت شركة شيزلونج موقعًا إلكترونيًا مخصصًا وتطبيقًا تحت العلامة التجارية Upright، وتعد هذه المرحلة مجرد نقطة انطلاق لهدفها الأكبر، وهو جعل الرعاية الصحية النفسية متاحة للجميع على هذا الكوكب لأن الجميع يستحق الحصول على أفضل نوعية حياة ممكنة.

تؤمن شيزلونج بمهمتها، وبالتأكيد ستحققها يومًا ما، فهي تؤمن حقًا بأهمية الرعاية الصحية النفسية، ولهذا السبب تبدأ مع السكان والدول التي تعاني من نقص في الخدمات.

قال محمد علاء الرئيس التنفيذي لشركة شيزلونج "نحن نتقدم ونعمل وفقا لاستراتيجية واضحة ورؤية ثابتة نحو تحقيق التوسع والنمو. نحن نهدف إلى جعل الصحة النفسية روتينًا يوميًا لكل فرد في إفريقيا للمساعدة في بناء مجتمعات مرنة، وبالتالي إحداث تأثير إيجابي على رفاهية المجتمع من خلال تقنيات مبتكرة وسهلة الوصول والاستخدام."

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك