أنت هنا

شركة سبلينداب تحصل على تمويل أولي للتوسع

أعلنت شركة سبلينداب المصرية عن حصولها على تمويل أولي من رقم مكون من 6 خانات لم يتم الإفصاح عن قيمته، في جولة تمويل قادها مستثمرون ملائكة سعوديون.

تأسست سبلينداب عام 2020 على يد محمد خالد ومحمد شاهين، وتقدم منصة تتخصص في إنشاء تطبيقات الهواتف المحمولة وتصميمها خلال 48 ساعة عمل فقط، مع إتاحة الفرصة للمستخدمين لإجرء التعديلات التي يريدونها دون الحاجة إلى مساعدة تقنية خارجية. 
وقد ساعدت شركة سبلينداب طوال الفترة الماضية عملائها في ثلاثة دول على بناء تطبيقاتها للهواتف المحمولة، وتخطط الشركة لاستخدام التمويل الذي تم الحصول عليه مؤخرًا للتوسع في سوق مجلس التعاون الخليجي خلال الأشهر الستة المقبلة.
 
وعلق محمد خالد قائلاً "ستمكننا هذه الجولة من الاستثمار في تطوير المنتج وفريق العمل، بالإضافة إلى دعم التوسع. وأنا متحمس لما هو قادم."
 وفي خضم الازدهار الحالي للتجارة الإلكترونية الذي تشهده مصر والمنطقة العربية، فإن الشركة تتطلع إلى تلبية طلبات صغار تجار التجزئة وتيسير انتقالهم إلى المجال الرقمي.

وتركز الشركة في الوقت الراهن على تطوير تطبيقات التجارة الإلكترونية، حيث أن منصة سبلينداب مصممة بحيث يمكن دمجها بسهولة مع منصات التجارة الإلكترونية  الأخرى مثل شوبيفاي، وويكس، وماجنيتو، و Woocommerceوغيرهم.

لقراءة المزيد من المصدر، من هنا.
 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك