أنت هنا

شركة التكنولوجيا المالية الإماراتية YAP تجمع 41 مليون دولار وتتوسع في السعودية ومصر وباكستان وغانا

أعلنت شركة YAP، رائدة التكنولوجيا المالية التي أحدثت ثورة في تجربة الخدمات المصرفية الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، أنها جمعت 41 مليون دولار أمريكي لتمويل عملياتها ونموها، ويأتي أحدث استثمار من الجزيرة كابيتال السعودية إلى جانب استثمارات بارزة من مجموعة أبو داود ومجموعة أسترا وأوداسيا كابيتال، وتخطط الشركة لإكمال السلسلة أ بحلول نهاية العام.

ومنذ إطلاق التطبيق عام 2021 اشترك أكثر من 130 ألف مستخدم في التطبيق، وهو رقم قياسي في المنطقة، كما أدت قدرة YAP على أن تكون في طليعة الابتكار والتقدم الرقمي الاستراتيجي إلى عقدها شراكة مع بنك الجزيرة لإطلاق منصاته المصرفية للمستهلكين والأعمال في المملكة العربية السعودية.

كما حصلت YAP على موافقة تنظيمية في باكستان وغانا لتقديم خدمات مماثلة في تلك الدول وتخطط لإطلاق أعمالها قريبًا في مصر.

قال مروان هاشم ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمجموعةYAP "تواصل YAP إعادة تعريف قطاع التكنولوجيا المالية في المنطقة ويعكس خط تطوير المنتجات لدينا الاحتياجات المتزايدة لعملائنا. فالاهتمام الذي لمسناه من المستثمرين يظهر أن هناك طلبًا قويًا على منتجات التكنولوجيا المالية، وما زلنا ملتزمين بجعل الخدمات المصرفية الرقمية ممتعة وسهلة لعملائنا"، وأضاف "هناك طلب لا يصدق على منتجات التكنولوجيا المالية في المنطقة ونحن في وضع جيد لريادة السوق في تلبية هذه الاحتياجات."

تقدم YAP واجهة مستخدم رقمية بسيطة توفر رؤية كاملة لتحليلات إنفاق المستهلك، وطرق سهلة لتحويل الأموال ودفع الفواتير، وإشعارات في الوقت الفعلي لعمليات الشراء والسحب والتحويلات، بالإضافة إلى عدم وجود حد أدنى من الرصيد المطلوب توجد ومجموعة أدوات الخدمة المالية، حيث تم تصميم التطبيق لتغيير الطريقة التي يتبعها الأشخاص في البنوك في المنطقة.

 يقدم التطبيق أيضًا بطاقة افتراضية للتسوق الآمن عبر الإنترنت، ويتضمن خط تطوير المنتجات في YAP عرضًا جديدًا متعدد العملات، ومنتجات للأطفال والأسر، وتداول الأسهم، والقروض وخدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا من خلال متجر YAP، وسوق YAP المالي، ومركز YAP.

قال أنس زيدان  الشريك المؤسس والعضو المنتدب لـ YAP""يسعدنا أن نرى الاستجابة الإيجابية لمجتمع المستهلكين والهيئات التنظيمية والمستثمرين على إطلاق منتجاتنا وخدماتنا، ونود أن نشكر مستثمرينا على ثقتهم ودعمهم. فالزخم والنمو الذي شهدناه منذ إطلاقنا يؤكد الحاجة إلى منصة YAP في جميع أنحاء المنطقة. ونحن نتطلع إلى التوسع في أسواق جديدة وتعزيز عروضنا في الأشهر المقبلة بهذه الاستثمارات."

تعيد YAP تعريف قطاع التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا من خلال إنشاء أدوات مالية أكثر ذكاءً وسرعة، ويقدم التطبيق مجموعة من الميزات متعددة الاستخدامات مثل التحليلات وأدوات الميزانية، والتحكم في البطاقات، والتحويلات المالية السهلة، والإشعارات في الوقت الفعلي بالمشتريات، والخصم، والبطاقات المدفوعة مسبقًا، والبطاقات الافتراضية والمزيد، ومع وجود قاعدة بيانات واسعة من الموارد في متناول أيديهم، يمكن للمستخدمين الانتقال من مرحلة عدم الخبرة المالية إلى مديري الأموال الخبراء. تتعاون YAP مع الشركاء المصرفيين في مختلف المناطق لتوفير رقم الحساب المصرفي الدولي أو رقم الآيبان IBAN ورقم التعريف البنكي BIN للمستخدمين.

يمكنكم قراءة المزيد من المصدر من هنا.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك