أنت هنا

شبكة ستلر تحصل على تمويل برقم مكون من 6 خانات

منذ سنة واحدة 8 أشهر

حصلت شبكة ستلر على مبلغًا استثماريًا من رقم مكون من ست خانات، من كل من 500 Global ، وبعض المستثمرين الملائكة من خلال Women Spark وFalak Angels ، حيث تضم قائمة المستثمرين داعمين من وزارة الاستثمار في المملكة العربية السعودية وقادة سابقين في ميكروسوفت و Oracle و Accenture و إمكان ومنظمة التعاون الرقمي.

تستعين الشركات في المتوسط بمصادر خارجية تصل إلى 40٪ من ميزانيتها التسويقية، وتقلل شبكة ستلر من التكاليف المهدرة في أقسام التسويق، وسوء التواصل مع الموردين الخارجيين، كما تمنح الشركات نموذجًا تسويقيًا للتوصيل واللعب من خلال تجربة حملات مختلفة مثل تحسين نتائج محركات البحث وشراء المساحات الإعلانية، والتسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وغير ذلك المزيد.

علقت المديرة التنفيذية نوران غنام، بقولها " هناك إمكانات غير مستغلة للفرق في صناعة التسويق، ولكن أفضل الفرق يتم تشكيلها من خلال الشبكة. هذا النموذج هو الأول من نوعه في العالم، في مجتمع جماعي كمجتمعنا العربي فقط يمكننا أن نبدأ. 34٪ من جميع الخبراء لدينا يأتون من خلال توصيات من قبل شخص موجود بالفعل في الشبكة، ويمكنهم بناء وإدارة فرقهم الخاصة من خلال تقنية ستلر. وقد ضاعفنا مجموعة المواهب لدينا في عام 2022 فقط من خلال الشبكة."

تطمح شبكة ستلر إلى أن تكون أكبر شبكة تضم المواهب التسويقية التي تم اختبارها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي يتم ترشيحها للمشاريع وتقديمها للآخرين، ومساعدتها على الوصول إلى المشاريع والمؤسسات الأكبر، على عكس العمل المستقل التقليدي.

وقد عملت النسخة التجريبية مع عملاء مثل زد وتيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و حصص مصر وهي مبادرة شبه حكومية من قِبل منصة المنتور ووزارة التربية والتعليم، وجرينتا وهي تعاون بين زد وتيك توك، وعدد من منصات التجارة الإلكترونية في مصر والمملكة العربية السعودية.

وقد أطلقت شبكة ستلر باقات للشركاء، مما يتيح للشركات الوصول إلى مهام التسويق مع عمليات الدفع السريع مثل ملفات تعريف الشركة أو تصميماتها.

وأضافت نوران "لم تكن أكاديمية ستلر ممكنة بدون دعم  تنمية وتطوير وهي منحة من البنك العربي للتنمية، حيث يمكننا اكتشاف المواهب من أكاديمية ستلر. "

وقد تم إطلاق الإصدار التجريبي العام لشبكة ستلر في 8 ديسمبرالماضي مع حفل إطلاق حصري لمجتمعها وشركائها وخبرائها، ومن المقرر أن يتم استخدام التمويل الجديد في اكتساب المواهب المحلية، وتحقيق لامركزية الشبكة والتوسع الإقليمي عبر المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك