أنت هنا

جولة تمويلية جديدة لرائدات الأعمال من فاستر كابيتال

أطلقت فاستر كابيتال حاضنة الأعمال التي تتخذ من دبي بدولة الإمارات مقرًا لها، جولتها التمويلية السنوية للنساء في 16 يونيو 2020، وقد تقدم للدورة السابقة للنساء أكثر من 200 من رائدات الأعمال من 50 دولة مختلفة. وقد خُصصت هذه الدورة للشركات الناشئة التي أسستها امرأة، ويمكنك التقديم بغض النظر عن المرحلة التي وصلت إليها شركتك الناشئة.

إذا كنت لا تزال في مرحلة الفكرة الخاصة بمشروعك الناشئ ولم تدخل حيز التنفيذ لخطة العمل الخاصة بمشروعك، يمكننا مساعدتك على إنشاء أو تحسين خطة العمل، وإنشاء المنتج، واستثمار 50% من الميزانية التي تحتاجها لأغراض التطوير التقني. ويمكنك التقديم للحصول على هذه الخدمة من خلال برنامج فكرة إلى منتج.

إذا كان لديك شركة مؤسسة بالفعل، وكنت بحاجة إلى فريق فني لأغراض التطوير التقني، فإن فاستر كابيتال يسرها مساعدتك بالانضمام إليك كشريك تقني يساعدك على بناء وتطوير منتجك واستثمار 50% من الأموال المطلوبة لذلك.

إذا كنت قد أطلقت منتجك في السوق بالفعل، وتحتاج لتحويله لمنتج عالمي، واستكشاف أسواقًا جديدة، وتحسين المبيعات، فمكانك معنا في برنامج تنمية الشركات الناشئة.

فاستر كابيتال هي حاضنة أعمال أطلقت بشكل رسمي عام 2015 ومقرها مدينة دبي بالإمارات. وبلغ عدد الشركات الناشئة التي تخرجت منها 24 شركة، و 116 شركة ناشئة في برنامج حاضنة الأعمال،و281 شركة ناشئة في برنامج التسريع، بالإضافة إلى أكثر من 982 ممثلًا وشريكًا إقليميًا، وأكثر من 500 مكتب حول العالم. وقد استثمرت فاستر كابيتال أكثر من 16.9 مليون دولا أمريكي منذ إنشائها عام 2010، ولديها أكثر من 989 مرشد مسجل بشبكتها. ويمكنك الإطلاع على استراتيجية فاستر كابيتال من خلال مقاطع فيديو مترجمة بأكثر من 17 لغة مختلفة.

وتستمر الجولة التمويلية لرائدات الأعمال في الفترة من 16 يونيو وحتى 15 يوليو 2020، ويمكنك التقديم بسهولة من هنا، أو التواصل معنا من خلال الإيميل مباشرة.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك