أنت هنا

تطبيق عطلانة المصري يغلق جولة تمويل أولي

أغلق تطبيق عطلانة، لخدمة السيارات في مصر، جولة تمويل برقم مكون من ست خانات من شركة غبور أوتو، وهي شركة سيارات رائدة في مصر، بهدف تعزيز نظام الذكاء الاصطناعي الخاص بها.

تأسست الشركة عام 2020 على يد شريف الأدهم وأحمد حسن وعمرو هشام، بهدف جعل خدمات السيارات الأساسية أسهل وأسرع وأكثر كفاءة من خلال توفير كل ما قد يحتاجه السائق، بما في ذلك جدولة الصيانة، والمساعدة على الطريق، والاتصال بمقدمي الخدمات القريبين.

سيتمكن المستخدمون من خلال تطبيق عطلانة من الوصول إلى الخدمات في المكان الذي يتواجدون به، حيث سيتم إرسال مهندس ومركز سيارات متنقل إلى موقعهم، وسيتمكنون من شراء قطع غيار بضمان ثلاثة أشهر، كما يمكن  أن تساعد الشركة الذين يرغبون في شراء سيارة مستعملة، من خلال فحص السيارة، مما يمنح المشترين الضمان الذي يحتاجون إليه قبل الشراء.

قال شريف الأدهم، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للعمليات في عطلانة "نحن فخورون جدًا بمواصلة تنمية شركتنا بدعم من واحدة من أكبر شركات السيارات في مصر"، وأضاف "تأتي هذه الجولة من التمويل في وقت مثالي حيث نتطلع إلى تحقيق مزيد من التقدم في تقنيتنا، ومواصلة التوسع محليًا وإقليميًا عبر الشرق الأوسط."

سيتم استخدام التمويل الجديد لتعزيز تقنية الذكاء الاصطناعي للشركة، مما سيسمح لهم بمواصلة تزويد المستخدمين بحلول مبتكرة لخدمة السيارات.

 حتى الآن، تم تحميل تطبيق عطلانة أكثر من 25 ألف مرة، وساهم في خدمة أكثر من 9500 سيارة.

وعلى الرغم من حداثة الشركة الناشئة، إلا أنها شاركت في عدة برامج احتضان ومسرعات أعمال مثل Enpact Covid-19 Relief Program، و Flat6Labs القاهرة.

لقراءة المزيد من البيان الإعلامي: هذا الرابط.

 

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك