أنت هنا

أرجنيرنج تفوز بمليون جنيه في مسابقة "هنا الشباب"

منذ 5 سنوات 11 شهراً

تنافس كلٍ من أرجنيرنج، شوب إكس وهارمونيكا، الذين صعدوا للمرحلة الأخيرة في الموسم الثاني لمسابقة هنا الشباب، على المركز الأول حيث فازت أرجنيرنج  بالجائزة الأولى وقيمتها مليون جنيه، تليها شوب إكس التي حصلت على 300 ألف جنيه وأخيراً وليس أخراً هارمونيكا التي حصلت على الجائزة الثالثة وقيمتها 200 ألف جنيه.

قامت الشركات باستعراض مشاريعها أمام لجنة التحكيم المكونة من أبرز الشخصيات في مجال ريادة الأعمال وهم الدكتور خالد أسماعيل، وهو مستثمر مصري حاصل على الدكتوراة من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في النانو تكنولوجي، ورندا عبده، استشاري تسويق ورائدة أعمال، وأيمن إسماعيل، مستشار مجلس إدارة العاصمة الإدارية الجديدة، ودينا المفتي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤسسة “إنجاز مصر”.

جاء ذلك بعد توزيع المتسابقين على ثلاثة مجموعات، تضم كل منها 4 متنافسين، يتم اختيار الفائز من كل مجموعة، للتصعيد والمنافسة. وقامت الإعلامية لميس الحديدي الحلقة بتوجيه سؤال موحد للمتسابقين في كل مجموعة، حول وجهة نظرهم في الأحق بالفوز بجائزة المسابقة الكبرى وهى مليون جنيه، وجاء الرد من كل متسابق بشرح مزايا مشروعه.

هنا الشباب، هي أكبر مسابقة على التلفزيونات العربية لرواد الأعمال من أصحاب الشركات الناشئة تقدمها الإعلامية لميس الحديدي على شاشة السي بي سي.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك