أنت هنا

شروط الخدمة

مرحبا بكم في موقع البوابة الإلكترونية ، ويشار إليه فيما بعد (إبداع مصر) التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا) في القرية الذكية الكيلو 28 على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.
باستخدامك خدمات (إبداع مصر) فإنك توافق على هذه الشروط. برجاء قرائتها بعناية قبل الاستخدام أو إضافة أي محتوى للنشر. باستمرارك في الاستخدام أو إضافة محتوى للنشر على (إبداع مصر) فإنك تعد خاضعًا لهذه الشروط والأحكام.

نحتفظ (إبداع مصر)بحقها في تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت، وأنت بموجب استمرارك في استخدام موقعنا، تعد موافقًا على هذه التغييرات، أي خصائص أو وظائف جديدة يمكنها أن تحسن أو تضيف لموقعنا فإنها تخضع لهذه الشروط والأحكام مالم نُشر بعكس هذا. يمكنك مراجعة أحدث نسخة من هذه الشروط والأحكام في أي وقت على EgyptInnovate.com

١- تحتفظ (إبداع مصر) بحقها في تعديل أو إيقاف موقعنا (أو أي جزء منه) ايقافاً مؤقتًا أو بشكل دائم في اي وقت، بسابق تحذير أو بدون، و إنك تعد موافقا على أن إبداع مصر ليست بحاجة للرجوع إليك أو لأي طرف ثالث في حال تعديل أو إيقاف أو تعليق موقعنا. وبالإضافة لذلك، فإننا نحتفظ بحقنا في إيقاف وصولك لموقعنا لأي سبب وأن تتخذ إبداع مصر أي خطوات لازمة من طرفها تراها في صالح كيانها أو مستخدميها بشكل عام.

٢- يتضمن موقع (إبداع مصر) (كل الكتابات، الصور، مقاطع الفيديو، المقاطع الصوتية، المقالات، المدونات، المحتوى وكل العناصر المكونة لموقعنا) عملًا أو مصنفًا محميًا بحقوق الملكية الفكرية بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر في مصر بما لا يخالف المعاهدات الدولية المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية.

٣- بإضافتك أي محتوى على موقع (إبداع مصر) (خلال أي شكل أو وسط سواء كان مكتوبًا، مقاطع فيديو، صور، مقاطع صوتية أو غيرها)، فإنك تعطينا نحن والتابعين لنا وعملائنا والمتعاقدين معنا حق عرض ونشر هذا المحتوى على موقعنا أو أي وسيط تابع لنا (بشكله المنشور أو بشكل مشتق أو معدل)، كما يعطينا الحق في تخزين هذا المحتوى وتوزيعه واستخدامه في الأغراض التسويقية والدعائية.

ينبغي ألا تكون المشاركات:
أ. تحتوي على أي محتوى مهين أو خادع أو مثير للكراهية ضد أي شخص 
ب. محرضة على العنف أو تحمل أي إيحاءات جنسية.
ج. تتضمن أو تدعو لأي شكل من التفرقة (بناء على العرق، الجنس، الدين، الجنسية، أو الإعاقة، إلخ)
د. تخترق أي حقوق للطبع والنشر أو حقوق العلامات التجارية أو قواعد البيانات الخاصة بأي شخص.
ح. أن تستخدم محتوىً يخترق أي حقوق قانونية مملوكة لطرف ثالث.
ط. تدعو لأي نشاط غير قانوني
ي. تعطي أي تلميح أو اعتراف بكون ناشرها تابعًا لنا مالم تكن هذه هي الحالة

٤- إنك تعد مسئوًلا عن المشاركات التي تنشرها بنفسك وتتحمل وحدك تبعات إضافتها ونشرها. ينطبق هذا على كل مشاركة تدعمها، تمثلها أو تعطي بها إذنًا.
 
٥- إنك تعد موافقًا على عدم :
I - اضافة أي مادة لها حقوق طبع ونشر، خاضعة لحقوق الملكية الخاصة أو للأسرار التجارية خاصة بطرف آخر، بما فيها حقوق السرية والإعلان دون الإشارة لمالكها مالم تكن أنت صاحب هذه الحقوق أو لديك الإذن باستخدام هذه المواد وإعطائنا كل حقوقها من مالكها القانوني.
II - نشر أي مادة غير قانونية أو غير أخلاقية تحمل أي قذف أو تشهير أو مضايقة أو كراهية أو إهانة لأي عرق أو جنس. كما ينبغي ألا تشجع على أي تصرف يعد جريمة جنائية، أو يثير أي مسئولية مدنية، أو ينتهك أي قانون أو يعد غير لائق بأي شكل آخر.

III - نشر إعلانات أو دعاية لأي عمل تجاري. ولدينا الحق في إزالة أو عدم نشر مثل هذه المشاركات ودون إشعار مسبق. إنك تدرك أنه عندما تضع أي محتوى عبر إبداع مصر فإننا يمكننا السماح باستخدام هذا المحتوى وتوزيعه أو احتكاره لنشره في أي بيئات تابعة لإبداع مصر.

٦- (إبداع مصر) لن تكون مسئولة عن اية آراء يعرضها المشاركون بالمحتوى عبر الموقع، إن (إبداع مصر) غير مسؤولة عن الآراء والإفادات التي يبديها المستخدمون والأطراف الأخرى (مثل المدونين) وتعد تلك الآراء والإفادات مسؤوليتهم الشخصية. إن المحتوى الذي يقدمه أي طرف يعد مسئولية شخصية لهذا الطرف وحده، ولا نضمن أو نصدق على دقته أو مصداقيته. إنك تعد مُقرًا بهذا مادمت قادرًا على مشاهدة ونشر أي محتوى عبر موقعنا. لا تتحمل إبداع مصر أو تعهد بأي مسئولية أو التزام تجاه هذا المحتوى. لا تتحمل إبداع مصر أي مسئولية تجاه مراقبة المحتوى غير القانوني أو غير الأخلاقي على الموقع. لا تتحمل إبداع مصر أي مسئولية أو التزام متعلق بمحتوى مماثل؛ متضمنًا وليس قاصرًا على: دعاوى السب والقذف والتشهير والتشويه والاحتيال، وانتهاك الخصوصية والتعدي على حقوق النشر، والفحش والإباحية. وعلى الرغم مما سبق ذكره فإن إبداع مصر تحتفظ بحقها في إيقاف أو إزالة أي محتوى أو مادة أو منشور في أي وقت ودون إبداء أسباب.

 ٧- إنك تعد مسئولًا عن أي ضرر نتعرض له كنتيجة لأي انتهاك من طرفك لهذه الشروط والأحكام أو خرق لطرق التمثيل والضمانات: وتوافق على إبراء ذمتك وتعويضنا عن هذا الضرر.

٨- تحديد المسئولية: ليست إبداع مصر مسئولة عن أي أضرار أو بيانات أو معلومات يتم فقدها أو خسارة أو إيقاف لأي عمل تجاري. كما لا تعد مسئولة عن أي أضرار غير مباشرة، أو عرضية أو إضافية أو مترتبة على كل وأي سبب كان، وعلى المستخدمين اتخاذ مايلزم لعلاج هذه الأضرار.

  ٩- هذه الشروط يحكمها القانون المصري من كل النواحي، وتخضع حصريًا لسلطة المحاكم المصرية المختصة.

١٠- ان عدم اتخاذ اية تدابير أو إجراءات حيال عدم التزامك بتلك الشروط المشار اليها ، لا يعني تنازل (إبداع مصر) عن اتخاذ اية إجراءات أو حقوق مستقبلية في هذا الشأن.

إن استمرارك في استخدام موقعنا يعني موافقتك وخضوعك لهذه الشروط والأحكام