أنت هنا

قدم الآن على الدورة ال12 لفلات 6 لابز للحصول على استثمار يصل إلى 750,000جنيه

تقبل فلات 6 لابز، مسرعة أعمال، الطلبات من الشركات الناشئة للدورة الثانية عشر لديها حتى يوم 15 ديسمبر. للتقديم، اضغط هنا.

سيتلقى ما لا يزيد عن عشر شركات ناشئة فرصة للحصول على استثمار نقدي قيمته 500،000 إلى 750،000 جنيه مقابل 10% من الأسهم بالشركة، بالإضافة إلى ذلك، تحصل الشركات الناشئة على خدمات خلال البرنامج قيمتها تساوي أكثر من 250،000 جنيه. تشمل الخدمات مساحات مكتبية وفرص حضور فعاليات خاصة بريادة الأعمال وتدريب وإستشارة الخبراء.

كما يمكن للشركات الناشئة المشاركة في هذا البرنامج أن تترشح لمنحة مالية قدرها 25،000 دولار إذا كانت تعمل في مجال توصيل الخدمات العامة أو تدعم المجتمعات المهمشة أو تدعم المناطق الفقيرة.

تقام الدورة المقبلة من 3 فبراير إلى 29 مايو. تشمل هذه الفترة معسكر لاختيار الشركات وبرنامج الدورة وديمو داي حيث ستتمكن الشركات من تقديم أفكار خدماتها ومنتجاتها أمام مستثمرين وإعلاميين.

تم إطلاق فلات 6 لابز بالقاهرة عام 2011، وهي تقوم بدعم وتشجيع رواد الأعمال خلال المراحل الأولى المهمة من تطورهم. تشمل الشركات المتخرجة من فلات 6 لابز بالقاهرة شركة إنستاباج [Instabug]  وأرجينيرنج [Argineering]  وماني فيللوز [Money Fellows].

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك