أنت هنا

انتربرنيل #هي_تستطيع2018 يُمكن النساء أن يحلمن، ويصّلن إلى أهدافهن

انطلقت أولى أيام فعالية انتربرنيل #هي_تستطيع2018 أمس في حرم الجريك وكان يومً مليئ بالأحاديث والمناقشات والورش المختلفة. وقد قامت العديد من رائدات الأعمال بمشاركة تجاربهم وقصص نجاحهم مع الحضور لكي يلهمهّن ويشجهعن على البدء من مكان ما. إضافة إلى ذلك قام الحضور بتبادل الخبرات مع بعضهن البعض. وعلى مدار اليوم حصل البعض على الاستشارة من قبل الخبراء إضافة إلى ذلك عرضت بعض الشركات/ مؤسسات منتجاتها وخدماتها لتمكين المرأة  في القطاعات المختلفة.

انتربرنيل هي شركة مجتمعية تهدف لدمج وتمكين السيدات اقتصادياً وتضييق فجوة الدخول بين الجنسين، عن طريق تدريب السيدات علي اهم اسس و مباديء ريادة الاعمال من خلال انشطة و تدريبات. بدايةً من القاهرة اغسطس ٢٠١٥ و امتداداً لخمس محافظات اخرى في اقل من عامين استطاعت الشركة التأثير ايجابياً باكثر من ١٠ فعاليات و ٨٠ ورشة عمل و محاضرة و تدريب علي اكثر من ١٠،٠٠٠ سيدة علي الارض و بناء قاعدة الكترونية باكثر من ٢٥٠،٠٠٠ متابع علي شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة.

ستستمر فاعلية انتربرنيل #هي_تستطيع2018 لليوم مع المزيد من المتحدثين وقصص النجاح رائدات الأعمال وورش العمل المختلفة، فلا تفوتي فرصتكي وانضمي لفاعلية هي تستطيع اليوم. 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك