أنت هنا

خمس مساحات عمل مشتركة بمحافظة دمياط

انتشرت في الفترة الأخيرة مساحات العمل المشتركة، وهي أماكن مخصصة للعمل أو المذاكرة، وتشجع على ذلك بأجوائها الهادئة. يذهب إلى مساحات العمل المشتركة رواد الأعمال والفرق التطوعية والطلاب.

توفر مساحات العمل المشتركة الوسائل التي تساعد الأشخاص في مختلف أعمالهم، سواء كانت الحاجة الى انترنت ذا سرعات عالية أو قاعات مجهزة للاجتماعات والأنشطة. أصبحت مساحات العمل متواجدة في جميع المحافظات في مصر، وليس في محافظة القاهرة فقط. تتنوع مساحات العمل المشتركة في محافظة دمياط، فإليك بعض هذه المساحات والوصف الخاص بها:

1- مساحة عمل سيركلز - Circles Co-working Space

يمكنك بهذا المكان أن تتعلم الكثير من اللغات منها اللغة التركية والفرنسية والإيطالية، كما يمكنك أن تحضر ورش الرسم وأن تتعلم البرمجة ومبادئ ريادة الأعمال، وذلك من ضمن أنشطة أخرى تقدمها مساحة عمل سيركلز.

العنوان : دمياط، ميدان سرور، شارع التحرير.

2- مساحة عمل جالاكسيا - Galaxia Co-working Space

تقدم مساحة عمل جالاكسيا فرص إقامة الدورات الدراسية المختلفة ودعم الشركات الناشئة المبتدئة ودعم أصحاب الأعمال الحرة، وذلك من  ضمن فرص أخرى. يتميز هذا المكان بالهدوء وسرعة الإنترنت.

العنوان : دمياط الجديدة، منتصف شارع المحجوب، أعلى جاليري عمرو الحسيني.

3- مساحة عمل ذا بيج بانج - The Big Bang Co-working Space

تم تسمية هذا المكان ليشابه مسلسل تلفزيوني شهير وهو ذا بيج بانج ثيري [The Big Bang Theory]، وهي مساحة عمل غير تقليدية، ففي هذا المكان تعقد تجمعات شهرية للفناين ليشاركوا بعضهم أعمالهم الفنية، كما يتم عرض الأفلام المميزة ومناقشتها مع الزائرين. يمكنك في هذا المكان أن تذاكر وتعمل وتحضر الفعاليات أو أن تمضي الوقت مع أصدقاءك.

العنوان : دمياط الجديدة، ‎المنطقة المركزية،خلف بنزينة موبيل مقابل كافيه كراميل.

4- مساحة عمل فوكس - Focus Co-working Space

في هذا المكان يمكنك اكتشاف البطل الخارق الموجود بداخلك من خلال ورش العمل والدورات الدراسية والفعاليات، كما أن هذا المكان يمكن أن يكون نقطة انطلاق لشركتك الناشئة.

العنوان: دمياط الجديدة، ‎المنطقة المركزية، بجوار مستشفى الشروق، أعلى شركة عالم البناء الحديث.

5- مكتبات الكشك - Alkoshk Bookstores

اتخذت مكتبات الكشك من نماذج الأكشاك المنتشرة شكل لها كنقطة ثقافية، فهي ليست فقط مكتبة لبيع الكتب، بل تحتوي علي مساحة عمل مشتركة وتقدم التدريبات والدورات الدراسية والأنشطة المختلفة. يمكنك أن تختار أي كتاب من المكتبة وأن تستمتع بقراءته في مساحة العمل تحت إضاءة صحية وهواء مكيف.

العنوان : دمياط، بجانب الغرفة التجارية، أسفل مطعم ميلا روزا (مكان البيك سابقا).

ارسل مقالك الآن أرسل ملاحظاتك