أنت هنا

Startup With Purpose معسكر تدريبي

30

يوليو 2017

إلى

06

أغسطس 2017

King’s Academy in...
10:00 إلى 18:00
منظم الفعالية
Startup With Purpose
نوع الفعالية
معسكرات

المدينة

تفاصيل الفعالية

Startup With Purpose هى منظمة غير هادفة للربح تهدف إلى تشجيع ريادة الأعمال من خلال التعاون بين رواد الأعمال الشباب من حول الشرق الأوسط. قد تم إنشاء المنظمة في ٢٠١٦ من قبل طلاب في جامعة كاليفورنيا. سوف تقيم Startup With Purpose أول معسكر تدريبي لمدة أسبوع في أكاديمية الملك في الأردن بدءاً من يوم ٣٠ يوليو إلى ٦ أغسطس.

الحضور

ترحب Startup With Purpose بالطلاب في الشرق الأوسط وبكل من هو مهتم وشغوف بريادة الأعمال في هذا المعسكر التدريبي. سيتمكن المشاركين من خلال هذا المعسكر على إنشاء شركات ناجحة وقيادة المبادرات الإقليمية والعالمية والإنتاج في حياتهم.

الأهداف

تهدف Startup With Purpose إلى تسهيل حركة يقودها الطلاب في جميع أنحاء العالم باستخدام ريادة الأعمال والعمل الجماعي والابتكار لمكافحة المشاكل الاجتماعية والاقتصادية الصعبة.

سيتم تشجيع المشاركين في Startup With Purpose لتشكيل فرق متنوعة فكرياً لإنشاء منتجات قابلة للنمو في السوق. أيضاً سيحصل المشاركين على فرصة لحضور محاضرات من كبار الأكاديميين في مجال ريادة الأعمال من جامعة كاليفورنيا وستاندفورد وغيرها من المؤسسات من الدرجة الأولى في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والشرق الأوسط. سينتهي البرنامج بيوم للعرض حيث سيحصل كل فريق على فرصة لعرض أفكاره وشركته إلى فريق من الخبراء وأصحاب رؤوس الأموال.

التكلفة

تكلفة الحضور للمشاركين الدوليين هى ١٥٠٠ دولار أمريكي و ١٠٦٥ دينار أردني للمشاركين القادمين من الأردن. يوجد طلب معونة مالية يمكن طلبه عند القبول. سجل هنا قبل ١ يوليو.

 

الموقع

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك