أنت هنا

ندوة إلكترونية حول منهجية "التعليم للبدء "

14

ديسمبر 2021

17:00 إلى 18:00
منظم الفعالية
Global Design Thinking Alliance (GDTA)
نوع الفعالية
عرض أفكار / ارشاد

المدينة

تفاصيل الفعالية

تدعو GDTA متخصصي التفكير التصميمي في أي مكان بالعالم، لحضور ندوتها الإلكترونية القادمة، لمناقشة قضايا هامة تتعلق بمجتمع التفكير التصميمي، يوم 14 ديسمبر الساعة 5 مساءًا بتوقيت مصر عبر تطبيق زووم.

سيناقش الدكتور أندريه بريسجس، المدير التنفيذي لمعهد علم الفيزياء في جامعة كولونيا، منهجية "التعليم للبدء ".

تركز الجامعات في مختلف أنحاء العالم على ثلاثة أعمدة: البحث والتدريس وخدمة المجتمع، ولا سيما بالنسبة للجامعات العامة أو الحكومية ، فمن المهم أن نبين كيف يؤثر البحث العلمي على المجتمعات التي تدعمه، بالإضافة إلى الإقرار بأن الجامعات تعزز النمو والرفاه للمجتمعات المحلية المحيطة بها.

كيف يمكن لجامعة كبيرة أن تعمل على تطوير رؤى عن احتياجات مجتمعها المحيط بها ؟ هناك وكالتان تابعتان للجامعات تتماثلان في التركيز: الشركات الناشئة ومراكز تعليم المعلمين، وعلى الرغم من أن كلا الوكالتين منفصلتان تماما في الخلفية والثقافة والأشخاص، إلا أن كل منهما لديه عادة شبكة ممتدة في المجتمع: الأسواق والجهات الفاعلة في السوق من ناحية، والمدارس والأسر من ناحية أخرى، ويمكن ربط العالمين بفكرة واحدة: التفكير التصميمي.

وخلال الندوة سنشرح فكرة Colognes's  أو منهجية "التعليم للبدء!"، مع تقديم أمثلة لكيفية ربط التفكير التصميمي بين الأشخاص من نفس المجتمع مع اختلاف عوالمهم، وذلك في عملية منظمة.

سجل من هنا للحضور.

 

 

 

التكلفة

التكلفة: 
Free

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك