أنت هنا

معرض تكنولوجيا وتطبيقات الهاتف النقال في الشرق الأوسط 2016

31

مايو 2016

إلى

01

يونيو 2016

Dubai Internation...
08:00 إلى 20:00
منظم الفعالية
terrapinn
نوع الفعالية
قمة / مؤتمر

المدينة

تفاصيل الفعالية

عن الحدث:

مع أكثر من 2000 من الحضور و 50 عارضا، معرض تكنولوجيا وتطبيقات الهاتف النقال في الشرق الأوسط 2016 يجمع ألمع العقول و أحدث التقنيات في الخدمات المدارة و التنقل للشركات. و سيوفر المعرض فرصا للحضور لمقابلة موردين علي أعلي مستوي، ومقدمي الحلول الرائدة و التعرف علي كل ما هو حديث من خلال العروض المقدمة. 

يدور المعرض حول موضوع رئيسي و هو: ما يقدمة رائدوا تكنولوجيا المحمول لدمج المحمول في نسيج أعمالهم و إدارتها. حيث تدور النقاشات حول البحث عن الحلول و الخدمات التي صممت للمساعدة في تطبيق استراتيجيات الهاتف النقال بالشركات، وإعادة تصميم تفاعلها مع العملاء، وإدارة هذه البيئة المتنقلة بطريقة مثلى وآمنة.

معرض تكنولوجيا وتطبيقات الهاتف النقال في الشرق الأوسط 2016 هو محطة واحدة للإلهام والتعليم و التواصل في المحيط الحيوي النقالة للشركات.

الحضور:

يجمع الحدث بعض من أحدث التقنيات والحلول و المنتجات في مجال الهواتف النقالة يقدمها رائدون في مجال تخصصهم من حول العالم، فضلا عن مجموعة من المبتكرين في هذا المجال.

الأهداف:

يقدم المعرض النصائح عملية و التقنيات التي أثبتت نجاحها في إحداث تغييرات فعالة في أداء الأعمال المختلفة، ضمن المحاور التالية :

  • إدارة الأجهزة النقالة والشبكات اللاسلكية والخدمات ذات الصلة
  • منع الوصول غير المصرح به
  • تمكين الأعمال
  • الجمع بين اختيار المستخدم مع الإدارة والأمن
  • خفض التكاليف
     

التكلفة:

مجانا

 

الموقع

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك