أنت هنا

إطلاق مسابقة بطل أفريقيا للأعمال لعام 2020

06

أبريل 2020

17:00 إلى 18:30
منظم الفعالية
Africa Netpreneur Prize Initiative (ANPI)
نوع الفعالية
مسابقات

المدينة

تفاصيل الفعالية

اليوم ، بينما يواجه العالم أزمة صحية عامة غير مسبوقة ، نحتاج إلى قادة غير عاديين لهذه الأوقات غير العادية.

اليوم ، أكثر من أي وقت مضى ، نحن بحاجة إلى أبطال. شارك في هذا الوبينار لتتعلم كيف يمكنك أن تصبح بطلًا لأفريقيا للأعمال في 2020 وكسب جائزة قدرها 1.5 مليون دولار!  

مبادرة (Africa Netpreneur Prize Initiative (ANPI - بقيادة مؤسسة جاك ما - تبحث عن رواد أعمال ومخترعين أفارقة للمشاركة في جائزة أبطال الأعمال في أفريقيا 2020. تهدف ANPI إلى دعم رجال الأعمال الأفارقة الذين لهم تأثير في مجتمعاتهم.

تطلق ANPI العام الثاني من المسابقة لتحديد أبطال الأعمال في أفريقيا وتسليط الضوء عليهم ودعمهم. إنهم يبحثون عن رواد أعمال أفارقة، من جميع الأعمار وجميع القطاعات، الذين يحشدون الأعمال التجارية لخلق تأثير إيجابي وحل التحديات الملحة في أفريقيا! إذا كنت تعتقد أنك أحد هؤلاء فنحن نشجعك على التقديم للمسابقة.

الحضور

شارك في الإطلاق لمعرفة كيف يمكنك أيضًا أن تصبح بطلاً من أبطال الأعمال في أفريقيا في عام 2020 ومن الممكن أن تكسب جائزة قدرها 1.5 مليون دولار! سجل الآن!

الأهداف

كيف تصبح بطل أفريقيا للأعمال 2020، وما تحتاجه للانضمام إلى هذه المسابقة، سيتم الرد على الأسئلة الشائعة أثناء البث على الإنترنت. أيضًا ، سيستمع المشاركون في البث عبر الويب إلى أفضل 10 متسابقين نهائيين في 2019.

الموقع

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك