أنت هنا

يطلق فيسبوك أول برنامج كامل للشركات الناشئة

أعلن فيسبوك عن شراكته مع ستيشن أف (Station F)، أكبر مبنى للشركات الناشئة في باريس. وبالرغم من أن مبنى ستيشن أف مازال تحت البناء، إلا أن فيسبوك أعلن عن إطلاق برنامجه الأول للشركات الناشئة من خلاله تحت مُسمى جراج الشركات الناشئة من فيسبوك (StartUp Garage from Facebook).

جراج الشركات الناشئة من فيسبوك هو برنامج لمدة ٦ أشهر مخصص للشركات الناشئة في فرنسا المعتمدة على البيانات، سيساعد البرنامج الشركات الناشئة أن تتوسع بطريقة مبتكرة وتضع ثقة العميل في الأساس.

سيعمل فريق فيسبوك مع ١٠ - ١٥ شركة ناشئة كل ست أشهر، سيأخذ فيسبوك ٨٠ مكتب في مبنى ستيشن أف. باب التقديم في البرنامج مفتوح من هنا لكل الشركات الناشئة الفرنسية في مختلف المراخل، من مجموعة من القطاعات مثل التجزئة، الصحة، التأمين، الطاقة، والتمويل. أو الشركات الناشئة التي تقدم خدمات تساعد الناس على ادارة بياناتهم الخاصة، أو خدمات تساعد الناس على أخذ القرارات، أو خدمات تساعد الناس على إدارة حياتهم وتستخدم بياناتهم الخاصة لفعل الخدمات.

شيريل ساندبرج، رئيسة فيسبوك التنفيذية. مصدر الصورة: تك كرانش - TechCrunch

يعتبر فيسبوك واحد فقط من شركاء ستيشن أف. ستستفيد الشركات الناشئة المشاركة في البرنامج، مع أيضاً كل من يعمل بستيشن أف، من خبراء فيسبوك وخبرة فيسبوك في أغلب المجالات.

سيكون مبنى ستيشن أف هو أكبر مبنى في العالم للشركات الناشئة ويشارك فيه شركات رائدة مثل فيسبوك. المبنى أصله تاريخي منذ سنة ١٩٢٩، وسيكون حجمه ضخم: ٣٦٦،٠٠٠ قدم. 

صورة إفتراضية لمبنى ستيشت ف. 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك