أنت هنا

منصة NFT Fantasy لكرة القدم تجمع 680 مليون دولار

أعلنت شركة Sorare الفرنسية الناشئة عن حصولها على تمويل 680 مليون دولار في جولة تمويل من السلسلة ب بقيادة Softbank، مما رفع قيمة الشركة إلى 4.3 مليار دولار وفقًا لما ذكره موقع تك كرانش.

وقد أنشأت شركة Sorare منصة Fantasy كرة قدم اعتمادًا على الرموز غير القابلة للاستبدال، كل بطاقة رقمية مسجلة كرمز فريد على Ethereum blockchain ، ويمكن للاعبين شراء وبيع بطاقات من اللاعبين الآخرين، مع ضمان تسجيل كل المعاملات.

ما يميز شركة Sorare  قيامها بعقد شراكات مع 180 مؤسسة كرة قدم، بما في ذلك يوفنتوس وريال مدريد وليفربول، وتخطط الشركة للتوسع إلى الألعاب الرياضية الجديدة، وفتح مكتب في الولايات المتحدة، وتوظيف المزيد من الأشخاص، والاستثمار في حملات التسويق. يمكنك توقع المزيد من إعلانات الشراكة مع المنظمات الرياضية المحترفة في المستقبل.

وتزيد Sorare من إيرادتها عن طريق إصدار بطاقات جديدة على المنصة، ويستطيع اللاعبون شراء تلك البطاقات الجديدة وإضافتها إلى مجموعتهم، كما يمكنهم إدارة فرقة من اللاعبين وكسب نقاط على أساس الأداء في الحياة الحقيقية.

بمرور الوقت ، يمكن أن ترتفع أو تنخفض قيمة البطاقة، ولذلك يلجأ كثير من اللاعبين إلى بيع أو شراء بطاقات من لاعبين آخرين وقد تم تداول ما مجموعه 150 مليون دولار من البطاقات على المنصة منذ يناير الماضي.

وعلى الرغم من أن حجم المعاملات كبير جدا، لا تزال هناك إمكانية كبيرة لنمو المستخدمين، فحتى الأن هناك 600 ألف شخص مسجل، و150 ألف مستخدم يشترون بطاقة أو يكونون فريقا كل شهر، وقد ازدادت المبيعات بمقدار 51 ضعف بين الربع الثاني من عام 2020 والربع الثاني من عام 2021.

يقول  نيكولاس جوليا المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لـ Sorare"لقد رأينا الإمكانات الهائلة التي جلبها كل من NFT وبلوكشاين لإظهار طريق جديد لنوادي كرة القدم ، ولاعبيها، ومعجبيهم لتوفير تجربة تواصل أعمق فيما بينهم. ويسعدنا النجاح الذي شهدناه حتى الآن ، ولكن هذه ليست سوى البداية. ونحن نعتقد أن هذه فرصة ضخمة لخلق عملاق الترفيه الرياضي القادم من خلال تقديم  Sorare إلى المزيد من مشجعي كرة القدم والمنظمات الرياضية، وتقديم نفس النموذج المثبت لمشجعي الألعاب الرياضية الأخرى في جميع أنحاء العالم "

 

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك