أنت هنا

منصة AUMET المتخصصة في تكنولوجيا الصحة تستحوذ على شركة PLATFORM ONE المصرية الناشئة

أعلنت شركة Aumet  التي يقع مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية على استحواذها على "بلاتفورم ون" الشركة المصرية الناشئة التي تتخصص في حلول سلاسل الإمداد في مجال الرعاية الصحية، لتبدأ  Aumet  عملها بشكل كامل في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والأردن، مع وجود أكثر من 5 آلاف صيدلية نشطة على منصتها.

تأسست Aumet عام 2015، بهدف ربط الصيدليات بموردي المنتجات الصيدلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال منصتها، كما تعمل على تمكين المصنعين والموزعين ومقدمي الرعاية الصحية من تبادل البيانات التي تساعد على تحقيق الكفاءة واتخاذ القرارات على النحو الأمثل، وباستحواذها على بلاتفورم ون أصبح بإمكانها الوصول لشبكة مستخدميها حيث سيقود الفريق الموجود في القاهرة عمليات Aumet  في مصر.

وتعد بلاتفورم ون هي الشركة الرائدة في مصر في تقديم الحلول الصيدلانية التجارية الرقمية، مع وجود أكثر من 150 من موردي المنتجات الصيدلانية و 600 صيدلية في الوقت الحاضر على منصتها.

وفي ضوء هذا الاستحواذ الأخير، علق يحيى عقيل الرئيس التنفيذي لشركة Aumet  قائلاً "تمثل مصر سوقًا مهمة بالنسبة لنا، وقد وضعت بلاتفورم ون اللبنات الأساسية لما هو قادم. كانت أوجه التعاون بين شركتنا وبلاتفورم ون واضحة من البداية، فكلتا الشركتين من مقدمي الحلول الرقمية التي تركز على استخدام التكنولوجيا في صناعة الرعاية الصحية ".

ومن خلال هذه الشراكة الجديدة، ستتمكن الصيدليات المصرية من الوصول إلى خدمات Aumet المختلفة التي تتنوع ما بين ربط الصيدليات بموردي الأدوية من خلال تطبيقات المنصات الرقمية، وصيدلة Aumet، ونقاط البيع، وخدمات إدارة المصروفات والأرباح، بالإضافة إلى خدمة Aumet Pay، وهي بوابة دفع تسهل المدفوعات للصيدليات ومورديها.

واختتم عقيل حديثه بآمال كبيرة في هذا الاندماج الجديد "نحن متحمسون للغاية لرحلتنا مع مؤسسي بلاتفورم ون، يسري فرغلي ، وعبد الهادي عرابي ، وأسامة الأطروش،  الذين سيقودون عمليات Aumet  في مصر".

للمزيد من المصدر

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك