أنت هنا

مسابقة #أخبرنا_بقصتك من "نفهم" وتريند مايكرو

أعلنت "نفهم"، المنصة المصرية الرائدة في مجال التعليم عبر الإنترنت، عن تعاون جديد مع شركة تريند مايكرو العالمية الرائدة فى تقديم حلول ومنتجات وخدمات الأمن المعلوماتي لإطلاق مسابقة جديدة تحت شعار #أخبرنا_بقصتك  للإعتماد على نقل الخبرات والقصص الخاصة بمستخدمي الإنترنت والتركيز على الطرق الأفضل في الإستخدام الأمن للإنترنت.

تهدف المسابقة الجديدة إلي تشجيع مختلف الشرائح المجتمعية على المشاركة البنًاءة ونشر الخبرات  والمعلومات  التي من شأنها أن ترفع الوعي والحذر لدى الأفراد بالأساليب الأفضل والأئمن لاستخدامات الإنترنت ، يأتي ذلك متماشياً مع استراتيجية نفهم التي تقوم على أساس إرساء مبدأ المشاركة والمساهمة في نقل المعرفة ودعم التعلم بإستخدامات الأدوات الرقمية الحديثة .

تقوم فكرة المسابقة على أساس سرد قصة توضح نصائح تعليمية لكيفية الحفاظ على الخصوصية وتحقيق الإستفاده العظمى من الإنترنت دون التعرض لأي مشاكل أمنية، وتصل قيمة الجوائز إلى ٤٠،٠٠٠ جنيه مصري إضافة إلى باقة Trend Micro Maximum Security Package لكل مشترك في المسابقة.

إذا تعرّضت من قبل لموقف متعلّق بخصوصية المعلومات وأمن الإنترنت، أو لديك معلومات مفيدة لزيادة وعي المجتمع حول حماية أنفسهم وخصوصياتهم على الإنترنت، شارك الآن #أخبرنا_بقصتك في فيديو قصير من ٢- ٥ دقائق قبل يوم ٢٧ مارس، تعرف على تفاصيل وشروط المسابقة وشارك من هنا.

سيتأهل للمرحلة الأولى أفضل ٥ مشاركين حسب ترتيب النقاط التي حصلوا عليها في مشاركاتهم. ثم يتنافسون في المرحلة الثانية بمشاركة المجتمع للفيديوهات الخاصة بهم وإعادة ترتيب مراكزهم من الأول إلى الخامس. 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك