أنت هنا

مباشرة من القاهرة... انطلاق قمة الشركات الناشئة بلا حدود

 

أعلنت منظمة الشركات الناشئة بلا حدود عن عقد نسخة هذا العام من قمة الشركات الناشئة بلا حدود بشكل هجين يجمع بين الحضور الفعلي والافتراضي، وذلك يومي 11 و12 ديسمبر في بث حي مباشر من القاهرة وروما في الوقت نفسه.

تحت شعار "إعادة ربط النقاط" ستجمع القمة بين اللاعبين الرئيسيين في مجال التكنولوجيا، والمؤسسين، والمستثمرين الدوليين لإعادة التفكير في المعنى الحقيقي "للعودة إلى الوضع الطبيعي" وإعادة ربط النقاط، حيث ستنعقد على مرحلتين رئيسيتين، في روما ، في مركز LVenture ، وفي القاهرة بالجامعة الأمريكية من خلال مسرعة أعمالها V-Lab   .

تنعقد القمة بالشراكة ، مع Meta، والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، وEdventures، وZOHO، AUC V-Lab ، وإبداع مصر، حيث ستتيح الفرصة لرواد الأعمال والشركات الناشئة للتواصل والتعلم ومعرفة أحدث الاتجاهات من قادة الصناعات مثل ميكروسوفت وميتا و SAPو نوكيا و آي بي إم.

احجز تذكرتك لحضور القمة من هنا.

ستناقش القمة من خلال خمس مسارات رئيسية عدة موضوعات مثل مستقبل العملات الرقمية والطريق إلى 2030، وذلك من خلال عدد من ورش العمل والكلمات الرئيسية والمحاضرات الرئيسية من أبرز الخبراء في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط.

وسيضم الحدث متحدثين رفيعي المستوى من بينهم Roberto Croci ، المدير العام لشركة مايكروسوفت للشركات الناشئة، و Stephen Ibaraki ، مؤسس AI for good ، و Amal Dokhan، Partner at 500 Global MENA ، وشيراز أحمد ، رئيس الأعمال في Crypto Valley ، ورياض حارتاني ، مؤلف Tech Nomads of the Universe.

قال Valentina Primo المؤسس والرئيس التنفيذي لمنظمة الشركات الناشئة بلا حدود "علمنا ستيف جوبز ذات مرة أن نثق بأن النقاط في حياتنا سوف ترتبط بطريقة ما. في هذا العام ونحن في طريقنا للتخلص من وباء كان مؤشرا على نهاية العالم كما عرفناه، نريد أن ندعو رواد الأعمال، وصناع التغيير إلى إعادة ربط النقاط والتفكير بشكل مختلف. سنتحدث عن العملات الرقمية عبر الحدود، وسطوع نجم NFTs، وغير ذلك الكثير. . ولهذا السبب قررنا عقد القمة في روما والقاهرة، مدينتين تمثلان مولد الحضارة وبالنسبة لنا تمثلان الأمل في جيل جديد من الشركات الناشئة أكثر تنوعا ."

ستكون القمة أيضا بمثابة نقطة انطلاق لفصول الشركات الناشئة بلا حدود، التي ستتيح لصانعي التغيير الشباب في جميع أنحاء العالم الفرصة لإطلاق فصلهم الخاص، وبناء نظام إيكولوجي متنوع للشركات الناشئة في مجتمعهم المحلي.

  • يمكن للشركات الناشئة أيضًا التقديم للمشاركة في "غرفة المستثمرين"، حيث يمكن اختيار رواد الأعمال لعقد اجتماع شخصي مع المستثمرين من كبار شبكات الاستثمار في أوروبا، وأمريكا الشمالية، والشرق الأوسط. حيث سيتم التشبيك بين رواد الأعمال والمستثمرين وفقا للصناعة، والجغرافيا، وحجم التذاكر.
  •  واحدة من أكثر سمات القمة إثارة هي Startup World Cup Europe-MENA Connect، وهي مسابقة عالمية تنعقد في أنحاء أكثر من 60 دولة ، حيث سيقدم رواد الأعمال عروض تقديمية للحصول على أكثر من مليون دولار في النهائيات التي تنعقد في وادي السيليكون.
     

احجز تذكرتك لحضور القمة من هنا.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك