أنت هنا

لا تفوت فرصة التقديم الأخيرة في برنامج Rollo21 لاعتماد الحلول الابتكارية للتخطيط المدني

هل لديك مشروع خاص أو مشروع تخرج أو لديك شركة ناشئة في بداية رحلتها، بالإضافة إلى فريق لا يقل عمر أعضاءه عن 18 عام ولا يزيد عن 35 عاماً؟ إن كانت إجابتك على هذا السؤال "نعم" إذا هذا البرنامج لك. فتحت Kmt house باب التقديم لرواد الأعمال ذو حلول مبتكرة للتحديات التي تواجه المدن المصرية في برنامج Rollo21 لاعتماد الحلول الابتكارية للتخطيط المدني.

يستهدف البرنامج الابتكارات في القطاعات الآتية، الطاقة المتوفرة، وسائل المواصلات والانتقال، تجارة المحاصيل  والزراعة الحضرية، الاتصالات وإنترنت الأشياء، المياه النظيفة وأنظمة الصرف الصحي، التكنولوجيا المالية والصحة. وبالإضافة إلى حل مشاكل على أرض الواقع عبر استخدام التكنولوجيا، يجب أن تحتوي الفكرة على نموذج عمل واضح وجاهز للتوسع. وأخيراً وليس أخراً على الفكرة أن تخلق فرص عمل جديدة.

سيحصل المشتركون على التدريبات والإرشادات وأيضاً استخدام مساحات العمل المشتركة وتمويل وديمو داي على مدار ثلاثة شهور فلا تفوت الفرصة وقم بالتقديم اليوم من هنا.

تدعم كل من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، مؤسسة دروسوس [Drosos foundation]، وبروجرس[Progrss] وديستريكت [District] ونادي المدن المستدامة الفرنسي [Le Club de la Ville durable]، وذلك ضمن مؤسسات أخرى. لمعرفة المزيد من التفاصيل عن Rollo21 اضغط هنا.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك